كونتى مرشح لتحقيق الفوز الثالث على رانييرى بقمة البريميرليج

الخميس، 12 يناير 2017 12:13 م
كونتى مرشح لتحقيق الفوز الثالث على رانييرى بقمة البريميرليج أنطونيو كونتي مدرب تشيلسى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقفت العديد من شركات المراهنات المراهنة على إقالة أنطونيو كونتى من تدريب تشيلسى فى آخر مرة لعب فيها فريق المدرب الإيطالى ضد ليستر سيتى الذى يقوده مواطنه كلاوديو رانييرى فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

 

ويبدو الاستعداد لتلك المواجهة التى أقيمت فى أكتوبر الماضى فى العاصمة البريطانية، وكأنه موقف من عصر آخر بالنسبة للمدربين اللذين يستعدان فى الوقت الحالى لمواجهة جديدة على إستاد كينغ باور السبت المقبل.

 

وفى المرة السابقة كان تشيلسى يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وهزيمتين وكان مدربه يحاول الدفاع عن نفسه والتخفيف من وطأة كل ما يحيط به من تكهنات.

وجاءت المساندة من رانييرى الذى أكد أن تشيلسى الذى دربه من قبل سيحتل أحد المراكز الأربعة الأولى فى نهاية الموسم.

 

والآن سيخوض تشيلسى المباراة وهو فى الصدارة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن ليفربول وبعد مسيرة 13 انتصاراً متتالياً انتهت أمام توتنهام هوتسبير فى وقت سابق من الشهر الجارى.

 

ويسعى كونتى الذى فاز فريقه على ليستر 3-0 فى مواجهة بين آخر بطلين للدورى فى 15 أكتوبر وعقب الفوز عليه أيضاً 4-2 فى الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين فى سبتمبر للانتصار الثالث فريق على مواطنه المتعثر، ويبدو تشيلسى هو المرشح الأبرز لاستعادة اللقب الذى فقده فى الموسم الماضى.

 

ويحتل ليستر المركز 15 وبفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط وبثلاثة انتصارات أخرى فقط على مدار 3 أشهر.

 

وسيغيب عنه رياض محرز أفضل لاعب أفريقى ومواطنه إسلام سليمانى بسبب المشاركة مع الجزائر فى كأس الأمم الأفريقية بالإضافة إلى الغانى دانييل أمارتى.

وستشهد مباراة السبت عودة نغولو كانتى لمواجهة فريقه السابق الذى قاده للقب الدورى فى الموسم الماضى والذى يلعب دوراً مهماً فى مسيرة تشيلسى هذا الموسم أيضاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة