محافظ المنيا يتابع لجان إمتحانات الشهادة الإبتدائية

الخميس، 12 يناير 2017 11:54 ص
محافظ المنيا يتابع لجان إمتحانات الشهادة الإبتدائية عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تفقد عصام البديوى محافظ المنيا، صباح اليوم عددا  من لجان امتحانات الشهادة الابتدائية( الفصل الدراسي الأول ) في أول أيامها ، حيث اطمئن على سير الامتحانات وتابع الانضباط داخل اللجان ، ومناسبة الأسئلة لمستوى الطالب المتوسط ، مع التأكيد على توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ من إضاءة وتهوية ومراعاة العامل النفسي لهم ،وتوفير لجان خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة .

واستهل المحافظ جولته ، بلجنة مدرسة السعدية وعثمان بن عفان الابتدائية ومدرسة الناصرية ومحمد فريد الابتدائية بحي جنوب مدينة المنيا ،واستكمل جولته بتفقد مدرسة ابيوها ومدرسة صلاح الدين الابتدائية بمركز ومدينة ابوقرقاص ، حيث أعرب عن خالص أمنياته للطلاب بالنجاح والتفوق والحصول على المراكز الأولى.

من جانبه، أكد  رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن  الامتحانات تسير على ما يرام حيث يؤدى 108 ألف طالبا امتحانات الشهادة الابتدائية، ضمن 855 لجنة تم توزيعها، بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا .

وأضاف انه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين الامتحانات كما تم التنسيق مع مديرية الصحة والوحدات المحلية ، حيث تم عمل غرفة متابعه رئيسيه بمديرية التعليم بالإضافة إلي غرف متابعه في الإدارات التسعة لمتابعه سير الامتحانات واستقبال اى شكاوى خاصة بالامتحانات وحلها بأقصى سرعة حرصاً على مستقبل أبنائنا الطلاب.

ومن ناحية أخرى تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا ، من إزالة عدد 10 حالات تعد على الأرض الزراعية بمساحة 11 قيراط و12 سهم ، خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الاراضى بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية .

قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة ،إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 8 حالات فى ميانه بمساحة 8 قيراط و12 سهم وحالة تعدى بقرية أبا البلد على مساحة 2 قيراط وحالة أخرى بقرية شم البحرية على مساحة قيراط .

وأضاف أن حملات الإزالة يتم تنظيمها بصفة مستمرة على مستوى أحياء المدينة والقرى بهدف التصدي لحالات التعدى على الأرض الزراعية ووقف اى حالة تعد فى المهد مؤكداً ان المجلس لا يألوا جهداً فى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

المحافظ داخل احدى اللجان
المحافظ داخل احدى اللجان

 

محافظ المنيا يتفقد الامتحانات
محافظ المنيا يتفقد الامتحانات

 

محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات
محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات

 

محافظ المنيا
محافظ المنيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة