هل ستنجح مريم حبش فى الحصول على لقب ثانى ملكة جمال عربية للكون؟

الخميس، 12 يناير 2017 08:00 م
هل ستنجح مريم حبش فى الحصول على لقب ثانى ملكة جمال عربية للكون؟ مريم حبش
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للجمال العربى نوع خاص جعله لا يقارن بغيره، من جمال الجنسيات الآخرى فللعرب باع طويل بتاريخ ملكات الجمال العالمية، سوءا ملكة جمال العالم أو ملكة جمال الكون، وقبل أيام قليلة من انطلاق مسابقة ملكة جمال الكون بمشاركة العربية الوحيدة مريم حبش ملكة جمال فنزويلا لعام 2015، يتسائل الجميع هل ستكون مريم ملكة جمال الكون العربية الثانية فى تاريخ المسابقة بعد 46 عام من تتويج اللبنانية جورجينا رزق بلقب ملكة جمال الكون، ويستعرض اليوم السابع أبرز الأسباب التى قد تجعل من مريم حبش العربية الثانية التى تفوز بلقب ملكة جمال الكون .  

جورجينا رزق
جورجينا رزق

ويأتى فى مقدمة تلك الأسباب، أن مريم حبش العربية الوحيدة المشاركة فى مسابقة ملكة جمال الكون فى نسختها الـ 65 لكونها ملكة جمال فنزويلا، وذلك بعد انسحاب العراق ولبنان من المسابقة، وعدم وجود ممثلة لمصر بالمسابقة العالمية، مما قد يؤهلها لكسب دعم العرب بمختلف أنحاء العالم.

مريم حبش
مريم حبش

كما أن مريم السورية الأصل، قد تكسب تعاطف الجميع لكونها ابنة سوريا فى ظل ما يحدث بسوريا من دمار، بعد ثورات الربيع العربى .

ومن الممكن أن تحصل مريم على اللقب نتيجة لدعم بعض الدول الأوروبية لكون والدتها إيطالية الأصل، مما جعلها تتقن العربية والإيطالية والإسبانية ويمنحها العديد من المهارات وكذلك الدمج بين الثقافات . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة