وفد وزارة الكهرباء يصلح 10 محولات ببوروندى فى زمن قياسى

الخميس، 12 يناير 2017 07:44 م
وفد وزارة الكهرباء يصلح 10 محولات ببوروندى فى زمن قياسى وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار تدعيم علاقات التعاون الفنى الثنائى بين مصر وبوروندى، اختتم الوفد الفنى المصرى الذى يضم مجموعة من المهندسين والفنيين من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة زيارته لبوروندى، التى استغرقت عشرة أيام خلال الفترة من 2 : 11 يناير الجارى، حيث قام الوفد خلال الزيارة بالتعرف على الحالة الفنية والقدرات الخاصة بمحولات توزيع الكهرباء بالعاصمة البوروندية بوجمبورا، كما نجح الوفد فى إصلاح الأعطال لعدد 10 محولات لتوزيع الكهرباء وإدخالها حيز الخدمة مرة أخرى، وهو ما يمثل إنجازا كبيرا بالنظر إلى ضيق مدة الزيارة.

من جانبه، أعرب مساعد وزير الطاقة والتعدين البوروندى عن عميق تقديره للمجهودات الضخمة التى بذلها الوفد الفنى خلال الزيارة. كما قام الجانب البوروندى بتنظيم حفل ضخم بمناسبة ختام زيارة الوفد، حيث شهد الحفل قيام مساعد وزير الطاقة والتعدين البوروندى بتكريم أعضاء الوفد من خلال منحهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية تقديرا لمجهودهم.

وأكد القائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة المصرية فى بوروندى حبيب مدحت حبيب عبر بيان صحفى، اليوم الخميس، على مواصلة مصر تقديم الدعم لقطاع الكهرباء والطاقة البوروندى، بالإضافة إلى بناء القدرات وتبادل الخبرات من خلال الاستمرار فى إرسال الوفود الفنية المتخصصة لبوروندى وتنظيم الدورات التدريبية فى مجال الكهرباء والطاقة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة