اختارى رجلاً وليس رقيباً.. 5 صفات أساسية يجب البحث عنها فى شريك حياتك

الجمعة، 13 يناير 2017 06:13 م
اختارى رجلاً وليس رقيباً.. 5 صفات أساسية يجب البحث عنها فى شريك حياتك علاقات حب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن شريك الحياة المناسب من الأشياء الصعبة التى تتطلب جهد فى التفكير والمشاعر فكثيرًا ما تكون المشاعر صادقة لكن الصفات تكون غير متوافقة الأمر الذى يجعل الجميع فى حيرة بين القلب والعقل، فلا يمكن أن توجد علاقة ناجحة بالاعتماد على القلب فقط أو العقل فقط، فلابد من تحقيق المعادلة الصعبة حتى يضمن الشخص اختياره شريك الحياة المناسب.

وقد عرض موقع "لايف هاك" مجموعة من العلامات للفتيات إن وجدنها فى رجل فليتزوجن منه دون تردد من أبرزها:

لا يخاف المشاكل:

هناك بعض الرجال يهربون من مواجهة المشاكل، وذلك النوع لا يمكن أن تعتمدين عليه فى حياتك لأنه سيتركك مع أول أزمة بل اختارى من يعرف كيف يواجه الأزمات ويديرها.

يهتم بالتفاصيل:

الأنثى تعشق الاهتمام لذلك عليكِ أن تدققين جيدًا فى الرجل الذى يعرف كيف يهتم بالأشياء الصغيرة فى حياتك والتفاصيل التى تجعلك لا تضطرين إلى الحديث عنها مع أحد غيره.

علاقات
علاقات

ذكى ومثقف:

ابحثى عن عقل الرجل أولاً فهو من يملك مفاتيح قلبه، فإن وجدتى به قدر عالِ من الثقافة والذكاء فاطمئنى على شكل حياتك فيما بعد وتعامله مع طموحك وعملك وأهدافك فى الحياة.

يضحك على أخطائك:

اختارى رجل قبل أن تختارى رقيب يعاقبك على أخطائك ولا يقومها، الرجل الذى يضحك على أخطائك هو فقط من يعرفك جيدًا ويفهم تصرفاتك ويصلح ما فيها من خطأ دون أن يجعلك تشعرين بالأسف.

يشعرك بالرضا عن نفسك:

عندما تجدين رجل تشعرين معه بالرضا عن نفسك وتصرفاتك وحياتك بشكل عام فلا تترددين لحظة فى الارتباط به، فالشعور بالرضا مع أحدهم لا يأتى بسهولة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة