الاتحاد الأفريقى يتحدى: نحترم اتفاقنا مع "لاجاردير" وقرارات الكاف مستقلة

الجمعة، 13 يناير 2017 01:20 م
الاتحاد الأفريقى يتحدى: نحترم اتفاقنا مع "لاجاردير" وقرارات الكاف مستقلة عيسى حياتو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، برئاسة الكاميرونى عيسى حياتو، استقلاق وسيادة "الكاف" فى تسيير أعماله واتخاذ القرارات اللازمة، وفقاً للقواعد واللوائح والمبرمة داخل الاتحاد القارى.

 

وقال الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"،فى بيان تغلب عليه نبرة التحدى لشعوب الدول الأفريقية المضارة من احتكار شركة " لاجاردير" ، إن اجتماع اللجنة التنفيذية الذى أقيم أمس الخميس، بالعاصمة الجابونية "ليبرفيل"، تناول ردود الأفعال المصرية حول العقد المبرم بين "الكاف" ومجموعة "لاجاردير" الفرنسية، بشأن الحصول على حقوق بث مباريات بطولات الاتحاد القارى، مؤكداً على الاحترام الصارم لإجراءات هذا العقد.

 

ويأتى اجتماع اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" فى الجابون، قبل ساعات على انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى ستقام خلال فترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Ughxughx

وفين اتحاد ابو ريده

وفين اتحاد ابو ريده صديق حياتو أفادنا بايه بصداقته لحياتو وساكت ليه والاتحادات العربية ساكته ليه اكيد في بلاوى فى الكواليس وكل واحد ماسك على التانى مصيبه لازم الانديه يبقى لها موقف مع الاتحاد اللى انتخبوه

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو بدر المصري

ويبقى السؤال..

ويبقى السؤال المطروح الآن.. ما هي الخطوة التالية المصري ؟ هل سيكون له نفس قوة القانون السويسري الذي تم تطبيقه حرفيا على أعلى مستويات للفيفا والإطاحة برئيسه وكبار مديريه ، أم أن القانون المصري لا يعرف الكاف ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

هذه المعركة مع قطر وليس حياتو، وهى معركة تحتاج تضامن الشعوب الافريقية والعربية

وهو غير موجود للأسف، هناك دول تجامل قطر على حساب شعوبها، وهناك مسئولين كبار متورطين وفاسدين، والاخوان مسيطرين على القرار فى دول شمال افريقيا، وقطر معاها فلوس كتير جدا وتستخدمها فى الشر وتشترى بها الضمائر وترشى بها الفاسدين المسيطرين على هذه اللعبة الماسونية فى العالم كله، الموضوع عايز ثورة شعبية ولتبدأ من مصر والجزائر وتونس ثم تنطلق الى باقى افريقيا ومنها الى باقى العالم، حرب تحرر وطنى كروى جديدة تنطلق من مصر والجزائر على غرار الخمسينات والستينات

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

يجب على الاتحادات العربية أن تتحد .

ان تتحد على كلمة سواء ، لرد الظلم والفساد بأية طريقة ، حتى لو تطلب الأمر التهديد بالانسحاب من البطولة والتنفيذ فى حالة تصميم عيسى حياتو على الانفراد بقراراته الظالمة وعلى الاستئثار لنفسه بالنفع ، اكيد هذا الحياتو متواطىء مع الشركة المحتكرة للبث ، ويجب اتخاذ موقف قوى معه ، ولو وصل الأمر للانسحاب من البطولة من قبل الدول العربية الافريقية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة