تعرف على خدمات تطبيق عم أمين داخل معرض القاهرة للكتاب 2017

الجمعة، 13 يناير 2017 11:13 ص
تعرف على خدمات تطبيق عم أمين داخل معرض القاهرة للكتاب 2017 تطبيق عم أمين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنشر "اليوم السابع" خطة التعاون بين اتحاد الناشرين المصريين وتطبيق عم أمين فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2017، وذلك بعد موافقة الاتحاد على تواجد التطبيق داخل أروقة المعرض.

 

ويقدم التطبيق هذا العام خدمات عديدة وهى دليل الكتب، وخريطة المعرض، وجدول الأنشطة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات التالية:

 

ميزة التصنيفات

يمكن تصنيف الكتاب تحت أكثر من تصنيف مثل كتاب أكاديمى مترجم فى الهندسة المعمارية، مما يتيح لعم أمين ترشيح كتب للقارىء حسب اهتماماته المختلفة، وينعكس ذلك على نسب مبيعات الكتب، حيث أن عرض كتب تحظى باهتمام القارىء يزيد من فرص البيع.

ميزة إظهار اماكن الكتب على الخريطة

يمكن للقارئ إضافة الكتب التى يرغب بشرائها إلى قائمة كتبه المفضلة وبعد اضافتها تظهر أماكن بيع هذه الكتب على الخريطة، مما يسهل على القارىء حركة سيرة فى المعرض وجعلها منظمة ليستطيع شراء كل الكتب التى يريدها.

ميزة جدول حفلات التوقيع

لا يوجد مكان واحد يستطيع القارىء معرفة كافة حفلات التوقيع التى تقام فى المعرض لذا سنوفر فى عم أمين جدول لعرض كافة حفلات التوقيع وأماكن انعقادها ويمكن للقارىء البحث عن أى مؤلف ومعرفة موعد حفلة توقيع كتبه مما يشجع القارىء على القدوم للمعرض ولقاء كاتبه المفضل.

تسويق عم أمين لدور للنشر فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى هذه الظروف الاقتصادية:

سيقوم عم أمين بضخ ميزانية كبيرة للتسويق الالكترونى وعمل حملة دعائية كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعى لتشجيع القراء على زيارة المعرض والاستفادة من الخصومات الخاصة بفترة المعرض، لذا يجب أن يكون هناك خصومات حقيقية على الكتب يتم تعريف القراء بها عبر موقع وتطبيق عم أمين.

خدمة توصيل الكتب من العرض لكل المحافظات :

كما أننا فى عم أمين نعمل على تحقيق الاستفادة القصوى لكل دار نشر وزيارة نسبة مبيعاتها، وذلك على طريق حملة تسويقية ضخمة تستهدف القراء فى كل محافظات مصر، واستقبال طلبات توصيل الكتب من القراء الذين لن يقوموا بزيارة المعرض ليقوم عم أمين بتوصيل الكتب من أرض المعرض لكل أنحاء الجمهورية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة