مدرب الجزائر يحذر من ضربة البداية واستياء اللاعبين بسبب ملعب التدريب

الجمعة، 13 يناير 2017 09:21 م
مدرب الجزائر يحذر من ضربة البداية واستياء اللاعبين بسبب ملعب التدريب جورج ليكنز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر جورج ليكنز، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، لاعبيه من مواجهة زيمبابوى فى افتتاح مشوار الفريقين فى كأس الأمم الأفريقية فى الجابون بعد غدٍ، الأحد.


وتستهل الجزائر، بطلة نسخة 1990 التى استضافتها على أرضها، مشوار البطولة أمام زيمبابوى ضمن المجموعة الثانية التى ستشهد أيضا لقاء تونس مع السنغال فى نفس اليوم.


وتولى ليكنز قيادة الجزائر فى أكتوبر، خلفا للصربى ميلوفان راييفاتش، بعد التعادل 1-1 مع الكاميرون فى البليدة فى تصفيات كأس العالم 2018.


وقال المدرب البلجيكى فى تصريحات إعلامية: "زيمبابوى فريق قوى، وعلينا الحذر منه، لأننا نريد التأهل قبل المباراة الثالثة فى المجموعة أمام السنغال".

 

ويعانى الجزائر أزمة غيابات للعديد من لاعبيه، كان آخرهم سفير تايدر الذى استبعد فى اللحظات الأخيرة قبل السفر للجابون أمس، الخميس، بسبب الإصابة ليحل بدلا فى تشكيلة الخضر إسماعيل بن ناصر، بينما لم يتأكد حتى الآن مشاركة رامى بن سبعينى فى المباراة، بسبب الإصابة أيضاً.


وأضاف مدرب تونس السابق "(هلال عربي) سودانى، وياسين (براهيمي) يعانيان من الإصابة، وأنتظر تماثلهما للشفاء قبل المباراة".

 

 

تدريب منتخب الجزائر
تدريب منتخب الجزائر

من ناحية أخرى، وفقاً لصحيفة "الهداف"، أجبر منتخب الجزائر على التدرب صباح اليوم الجمعة فى فندق إقامته، وهذا بعد أن سبقهم المنتخب الزيمبابوى إلى ملعب "مواندا"، الذى يستضيف مباراة الأحد، كما أن المنظمين خرجوا بقرار عدم السماح لـ"الخضر" بالتدرب على ملعب فرانس فيل طيلة أيام "الكان"، وهذا الأمر قد يؤثر سلبا على اللاعبين الذين تفاجأوا كثيرا بالحرارة والرطوبة اللتين تميزان الأجواء فى الجابون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة