أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يُهدد ضحيته المفضلة بـ22 هدفًا

السبت، 14 يناير 2017 06:56 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يُهدد ضحيته المفضلة بـ22 هدفًا رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يواجه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى ضحيته المفضلة أشبيلية، غدًا الأحد، فى تمام العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

رونالدو يواجه الضحية المفضلة

سجل رونالدو أكبر عدد من الأهداف خلال مسيرته ضد أشبيلية، بعدد 22 هدفًا فى 15 مباراة، فيما صنع هدفين، وساهم الدون فى قيادة فريقه ريال مدريد للفوز فى 12 مباراة من أصل 15، وخسر 3 مباريات.

عودة رونالدو لقائمة ريال مدريد

وعاد رونالدو إلى قائمة ريال مدريد لمباراة أشبيلية، غدًا، حيث أكد زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى مشاركة صاروخ ماديرا أساسيًا أمام الفريق الأندلسى، بعد استبعاده فى المباراة الأخيرة أمام نفس الفريق، أول أمس الخميس، فى إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (3-3) وتأهل الريال للدور ربع النهائى، وذلك من أجل إراحة الدون لمباراة الليجا المهمة.

رونالدو فى التدريبات الاخيرة استعدادا لاشبيلية
رونالدو فى التدريبات الاخيرة استعدادًا لأشبيلية

 

ويسعى رونالدو لمساعدة فريقه فى الفوز على أشبيلية من أجل الحفاظ على فارق الـ5 نقاط مع الغريم التقليدى برشلونة بالإضافة إلى المباراة المؤجلة للملكى أمام فالنسيا، على أمل التتويج باللقب المحلى الغائب عن خزينة الريال منذ عام 2012.

وكان رونالدو قد استهل عام 2017 بالفوز على غرناطة، بخماسية نظيفة، سجل منها هدفًا واحدًا، حيث يريد الدون مواصلة تسجيل الأهداف أمام أشبيلية من أجل تقليص الفارق مع غريمه الأزلى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة متصدر جدول هدافين الدورى الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة