بالصور.. 135 غرزة فى وجه "عم سعيد" بسبب 700 جنيه.. والجانى يهدده بالقتل

السبت، 14 يناير 2017 04:10 ص
بالصور.. 135 غرزة فى وجه "عم سعيد" بسبب 700 جنيه.. والجانى يهدده بالقتل عم سعيد المجنى عليه
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عورنى وسرق معاشى اللى حيلتى ومحدش عارف يجيبه".. بهذه الكلمات استغاث المواطن سعيد شيعشع، فى رسالته لخدمة صحافة المواطن، بقيادات وزارة الداخلية، خائفًا من عودة البلطجى الذى تعدى عليه لقتله بعد تحريره محضرًا وذكر اسمه به.

 

وتعرض "سعيد شعيشع"، لحادث مؤلم الأربعاء الماضى، بعدما اعتدى عليه بلطجى، وطعنه فى وجهه مسببًا أكثر من 135 غرزة فى الوجه، فى محاولة لسرقة ما تبقى من معاشه، والذى لم يكن يتجاوز 700 جنيه، فى منزله بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.

 

البداية حسبما روى عم سعيد، الذى انتشرت صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، أنه كان جالسًا على أحد المقاهى المجاورة لمنزله بمركز المنزلة - المساكن الجديدة، يحسب ما تبقى من معاشه الذى لا يتعدى الـ1000 جنيه، ويفكر فى كيفية تيسير أموره المادية باقى الشهر، ومن ثمَّ وجد البلطجى "ح.أ"، أحد أبناء الحى، يجلس معه على الطاولة نفسها، ليطلب مشروبه الخاص على حساب عم سعيد.

 

وفى محاولة ليكتفى "عم سعيد" شر هذا الشخص، قرر أن يدفع فاتورته مضافاً إليها حساب البلطجى، محتسباً أجره على الله وقرر العودة إلى منزله، قائلاً: "أنا قلت أتجنب شره وأطلع على البيت".

 

وأضاف عم سعيد، أنه بعد دخول منزله بدقائق سمع طرقًا على  الباب فأسرع متسائلاً: "مين؟"، ليجد البلطجى يرد: "أنا يا عم سعيد.. افتح أنا جايبلك بطانية عشان السقعة".

 

  عم سعيد
الإصابات فى وجه عم سعيد

 

لم يتردد عم سعيد وذهب إلى الباب فرحاً مسرعاً إلى أن وجد الطارق يتعدى عليه بسلاحه الأبيض، طاعنه ما يقرب من 35 طعنة فى مختلف أنحاء وجهه، مسبباً له أكثر من 135 غرزة، باحثاً عما تبقى من معاشه 700 جنيه، ليسرقه ويهدده قبل أن يهرب بأنه سيقتله إن ذكر اسمه فى أى محاضر شرطية.

 

 وطالب عم سعيد، قيادات وزارة الداخلية بتوفير الحماية له، والقبض على البلطجى الهارب قبل أن يجده ويقتله، وحرر محضرًا برقم 292 جنح المنزلة.

 

عم سعيد 2
إصابات قطعية فى وجه عم سعيد

 

عم سعيد 3
عم سعيد 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

1

هذا الرجل لم يأخذ حقه بالقانون .ويحاكم هذا البلطجي محاكمه سريعه .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن البرديسى

رجال الداخليه الشرفاء

اين رجال الداخليه فى الدقهليه.

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

مش هنعرف نعيش فيها من غير قوانين

يعني أيه واحد بلطجي يذبح راجل مسن بالشكل ده.

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى مسعد الشامى ( ببورسعيد الباسلة )

تمتعوا بجنى ثمار ثورة يناير 2011

إذا لم يتم إعدام هذا البلطجى وعشرات من أمثالة على الهواء مباشرة لن تقف أعمال البلطجة لابد من إصدار قوانين عسكرية كما فى حالة الحرب أو أثناء الكوارث ألطبيعية. كل يوم نسمع عن قتل و خطف و أغتصاب و سرقات و اتاوات ...ألخ إذا أستمر الحال كما هو علية فلابد من كل فرد أن يسلح نفسة للدفاع عن أسرتة و مالة وعرضة. لأن فى تلك ألحالات من ألأحسن أن ينتهى ألأمر بك كاقاتل أفضل من أن تكون مقتول. هذا من عوائد ثورة يناير ألملعونة فقر و قتل و أمراض و شحاتة و مخدرات.....ألخ

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال مختار

ربنا يجيب لك حقك

يا رب تاخد حقك يا عم سعيد تالت و متلت ، الله يشفيك و يجيب لك حقك ، الأمل في الله و ليس في البشر .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مستنيين ايه يا حكومة بعد ثورة

من المعروف ان الدولة فيه فاسدين وحرامية ومتحرشين وكل المصايب السؤال هو لازم الاول تحصل مصيبة وبعدين نغلظ القوانين . واحد بلطجي سايبينه ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لو الداخلية لها مزاج هتجيبه

مرة سرق موتسكل من مخبر والله فى خلال 3 ايام كان عنده اما انا اتسرق متوسكلى ومن اخويا ستين الف جنية والى الان منذ ثورة ينار ولا حس ولا خبر هتولى واقعة واحدة اتسرق من مواطن عادى مال والدخلية جبته

عدد الردود 0

بواسطة:

أين مجلس النواب ؟؟؟؟؟؟

اا

مطلوب تعديل القوانين حتى تختفي البلطجة التي مازالت تسيطر على الشارع المصري وان اختلفت أشكالها وأبرزها ركن السيارات أو أخذ بضاعة من المحلات .. ماذا سنخسر اذا قطعنا يد الفاعل ؟ أو اعتقل مع دفع أهله لتكلفة إقامته بالمعتقل أو تشغيله في تكسير الجبل .. والافضل الاعدام في القضية الثانية . ولا نستنى لحد ما يتطاول أكثر ويعتاد القتل ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

لو

لو في احكام رادعة من رجال القضاء علي المسجلين والبرشمجية مكنش انتشروا في الارض فساداً لكن هنقول إيه حسبي الله ونعم الوكيل مفيش برشمجي عمل مصيبة واخذ حكم عادل لكن كبيرو سنة اواثنين ويطلع يراظي في خلق الله يعني النظام ميوفرش عيشي كريمة للمواطن الصالح وكمان يسيب البلطجية تنهش فيه عموما المواطن المصري الشريف له رب اسمه الكريم حسبي الله ونعم الوكيل. حسبي الله ونعم الوكيل. حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر احمد

اين رجال الأمن

وصل بِنَا الحال ان نستغيث في كل مكان حتي تتحرك الداخليه وتقبض علي البلطجي ماذا تنتظر الداخليه هل تنتظر الي ان يقتل هذا الرجل المسن من أمن العقاب اساء الأدب نرجوا من الداخليه التحرك السريع حتي لا يحدث مزيد من القتل والإصابات الخطيره هذا المجرم كان المفروض بمجرد ما يذهب الضحيه الي المستشفي ويدلي باقواله ان البلطجي فلان فعل بي هذايتم القبض عليه فورا ثم محاكمته باشد انواع العقاب انشرو الأمن والامان بين المصرين لو سمحتو وعاقبوا كل بلطجي فورا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة