بالصور.. "ميدان الصهريج" بسوهاج مرتع للباعة الجائلين ومقلب للقمامة

السبت، 14 يناير 2017 06:31 م
بالصور.. "ميدان الصهريج" بسوهاج مرتع للباعة الجائلين ومقلب للقمامة أهالى "جرجا" يشكون من تحول بناء ميدان الصهريج إلى مقلب قمامة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى جرجا فى محافظة سوهاج، من  تحول بناء بميدان الصهريج إلى مقلب قمامة، ومأوى وملجأ لبائعى السمك و سائقى التكاكتك و سيارات الباعة الجائلين، مؤكدين توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة. 

الطريق غير  ممهد بسبب رش المياه
الطريق غير ممهدة بسبب رش المياه

وأضاف الأهالى فى شكواهم: " كان من المقرر تحول ذلك البناء إلى مساحات خضراء وسط الميدان، ولكنه الآن أصبح مكاناً للقمامة، وعلى الرغم من توجيه العديد من النداءات إلى المسئولين فى المحافظة ولكن لا حياة لما تنادى".

برك المياه فى ميدان الصهريج
برك المياه فى ميدان الصهريج

وقال القارئ علاء ناصر عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "أصبحت الشوارع المطلة على الميدان، بها العديد من المدقات وذلك بسبب رش المياه من قبل بائعى السمك، وانتشار الروائح الكريهة من تراكم القمامة، كما أصبح الميدان شبه مغلق تماماً أمام المارة والمركبات".

 

شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة