وزير النقل اليمنى فى تصريحات صحفية بمطار القاهرة: كل الشكر للقيادة والشعب المصرى لما يقدمونه لشعبنا.. ويؤكد: لدينا مطارات مؤمنة وتنعم بالاستقرار الكامل ولا توجد خطورة على عودة الرحلات المصرية لليمن

السبت، 14 يناير 2017 09:25 م
وزير النقل اليمنى فى تصريحات صحفية بمطار القاهرة: كل الشكر للقيادة والشعب المصرى لما يقدمونه لشعبنا.. ويؤكد: لدينا مطارات مؤمنة وتنعم بالاستقرار الكامل ولا توجد خطورة على عودة الرحلات المصرية لليمن السيسى
كتبت -رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مراد العالمى وزير النقل اليمنى الشكر للرئيس السيسى والحكومة والشعب المصرى على ما تقدمه الدولة المصرية لليمنيين من خدمات وتسهيلات وعلى الأخص قيادات وزارة الطيران المدنى ومطار القاهرة الدولى على التعاون مع الخطوط اليمنية وتقديم التسهيلات لطاقم الخطوط اليمنية فى القاهرة بالإضافة إلى حركة مرور الطيران فى رحلاتها من القاهرة لليمن.

وطالب وزير النقل اليمنى، بعودة الطيران المدنى المصرى مرة أخرى إلى اليمن وإعادة نشاطه ورحلاته كما كان فى السابق، مؤكدا أن اليمن به عدة مطارات مؤمنة تماما وتنعم بالاستقرار الكامل ولا توجد أى خطورة على عودة الرحلات المصرية لليمن أو أى دولة أخرى.

وأشار وزير النقل اليمنى فى تصريحات صحفية بمطار القاهرة الدولى اليوم السبت قبيل مغادرته إلى عدن، إلى أن الخطوط اليمنية تنظم رحلاتها بشكل طبيعى بين اليمن والقاهرة، كما أن الفترة الماضية شهدت المطارات اليمنية عدد رحلات أجنبية، وإن كانت هذه الرحلات خاصة وغير منتظمة إلا أنها تؤكد على أن الأمور طبيعية وليس هناك أى خطورة.

وقال إن الفترة القادمة ستشهد إرسال رسالات طمأنينة لشركات الطيران تفيد بأن الأوضاع طبيعية فى الأماكن التى تديرها الحكومة الشرعية باليمن مثل مطار عدن ومطار سيئون بحضرموت ومطار سقطرى، وأن هذه المطارات تشهد حركة طيران طبيعية والأوضاع الأمنية بها مستقرة ولا يوجد أى نوع من المخاوف فى تسلل أى عناصر خطرة، مشيرا إلى أن اليمن يعتبر سوقا استثماريا جيدا لشركات الطيران، وطالب الحكومات بأن تساعد على نشر الصورة الحقيقية للأوضاع فى اليمن وليس كما يصورها البعض.

وأضاف أن هناك مخططات دولية تستهدف المنطقة بشكل كامل، مشيرا إلى أن الشعب اليمن حاليا لا يدافع فقط عن وحدة اليمن واستقرارها ولكن يدافع عن استقرار المنطقة بشكل كامل، ويقف بقوة ضد أى استهداف للوطن العربى.

وأكد أن إيران كان لها مخطط قديم وتريد أن تعيده الآن، وهو استهداف المنطقة بشكل كامل، ولكن شاء القدر أن يكون اليمن هو محطة الصراع، قائلا إنه إذا تمكنت إيران من مخططها فى اليمن فلن تسلم منها أى دولة فى المنطقة، مؤكدا على أهمية الدعم والوقوف بجوار الشعب اليمنى من كل أبناء الوطن العربى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة