أخبار ليفربول اليوم.. ساخو يتطلع لخيانة الريدز من أجل مانشستر يونايتد

الأحد، 15 يناير 2017 12:59 م
أخبار ليفربول اليوم.. ساخو يتطلع لخيانة الريدز من أجل مانشستر يونايتد ممادو ساخو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل ممادو ساخو مدافع نادى ليفربول الإنجليزى حسابات البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ممادو ساخو
ممادو ساخو

ممادو ساخو يقترب من مان يونايتد هرباً من جحيم كلوب

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن المدافع الفرنسى دخل حسابات "سبيشال وان" لتدعيم خط الدفاع للشياطين الحمر، خاصة وأن اللاعب لا يرغب فى البقاء داخل قلعة "آنفيلد" على الرغم من امتداد عقده حتى يونيو 2020 بسبب سوء العلاقة مع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول.

 

أوضحت الصحيفة، أن ممادو ساخو بات هدفاً لعدد من أندية الدورى الإنجليزى على رأسها مانشستر يونايتد ثم إيفرتون وتشيلسى، وكل منهما يسعى لاستغلال خلافه مع المدرب الألمانى الذى استبعده من قائمة الموسم الحالى 2016/2017 بكافة المسابقات.

فونتى فى حديث مع مدرب ساوثهامبتون
فونتى فى حديث مع مدرب ساوثهامبتون

 

مدرب ليفربول يدخل فى صراع مع مانشستر يونايتد على جوزيه فونتى

على جانب آخر، أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول رغبته فى ضم جوزيه فونتى مدافع ساوثهامبتون خلال انتقالات يناير.

 

أشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن مسئولى ليفربول يسعون لاستغلال رحيل ممادو ساخو المتوقع فى تمويل صفقة فونتى مدافع ساوثهامبتون الذى رفض تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2018 مع الأخير وهو ما يثير الشكوك حول مستقبله برغبته فى الرحيل عن صفوف النادى.

 

ذكرت الصحيفة، أن رغبة كلوب فى ضم جوزيه فونتى لتدعيم دفاعات ليفربول ينبئ بوجود منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد الذى وضع اللاعب على رأس أولوياته لدعم الخطف الخلفى للشياطين الحمر.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحل ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد فى السادسة مساء اليوم على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة البريميرليج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة