بالصور.. 5 لاعبين يعوضون رحيل كوستا عن تشيلسى بعد خناقة كونتى

الأحد، 15 يناير 2017 08:00 ص
بالصور.. 5 لاعبين يعوضون رحيل كوستا عن تشيلسى بعد خناقة كونتى كوستا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرر الإسبانى دييجو كوستا مهاجم نادى تشيلسى الإنجليزى، نيته فى الرحيل عن الصفوف البلوز للمرة الثانية بعد أن كان أبدى نيته فى الرحيل خلال الصيف الماضى، ولكن هذه المرة، تعد أسباب مطالبته بمغادرة صفوف البلوز أقوى، حيث إنه تلقى عرضًا مغريًا من الصين، بالإضافة إلى الأزمة التى دارت بينه وبين أنطونيو كونتى مدرب البلوز والتى غاب على أثرها عن مباراة أمس أمام ليستر سيتى التى حسمها البلوز لصالحهم بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ21 من  الدوري الإنجليزي، وبعد أن انتشرت شائعات اقتراب رحيله عن البلوز نستعرض مجموعة من اللاعبين مرشحين مرشحين للحصول على مركزه فى الفريق الإنجليزى.

ابراهام
إبراهام

يعد تامي إبراهام المعار من صفوف تشيلسي لصفوف نادي بريستول ضمن أهم المرشحين لخلافة كوستا فى صفوف البلوز، فهو مزيج قاتل من القوة والسيطرة والمهارة داخل الملعب.

موراتا
موراتا

تنبأت الصحف باقتراب رحيل النجم الفارو موراتا عن صفوف نادى ريال مدريد، نظرًا لكونه لن يستطيع الحصول على مركز أساسى فى تشكيل الفريق الملكى، ما يجعله مرشحًا بقوة لخلافة كوستا.

لوكاكو
لوكاكو

يعد روميلو لوكاكو لاعب نادى إيفرتون الإنجليزى أحد أهم المرشحين لخلافة كوستا بصفوف نادى تشيلسى الإنجليزى، حيث إنه لاعب قوى وصغير السن.

 

ايكاردى
ايكاردى

يعد ماورو إيكاردى لاعب نادى إنتر ميلان، ضمن أفضل المهاجمين فى الدوري الإيطالي، وتتنبأ له الصحف بالازدهار وتقديم مستوى رائع فى حالة انتقاله لصفوف تشيلسى.

 

بيلوتى
بيلوتى

 

أصبح أندريا بيلوتى مهاجم نادى تورينو الإيطالى محط أنظار العديد من كبار أندية أوروبا، وأبرز تلك الأندية، ريال مدريد ومانشستر يونايتد وأرسنال، ولكن الصحف الإنجليزية، تتنبأ لصاحب الـ23 عاما بمستقبل مذهل مع تشيلسي.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة