ضبط عامل بحوزته مليون و900ألف جنيه بقصد الاتجار بالعملة فى سوهاج

الأحد، 15 يناير 2017 09:55 ص
ضبط عامل بحوزته مليون و900ألف جنيه بقصد الاتجار بالعملة فى سوهاج مبالغ مالية - صورة أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم فى سوهاج، برئاسة الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز من إلقاء القبض على عامل أثناء قيادته لسيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الشرقى وبحوزته مليون و974 ألفا و500 جنيه بقصد الاتجار فى النقد الأجنبى خارج السوق المصرفى.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط عامل وبحوزته مبالغ مالية.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى قادها الرائد على الصغير، رئيس مباحث مركز شرطة أخميم والنقيب مصطفى فرغل معاون أول مباحث المركز بإشراف العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية من ضبط، "ع.ع. أ. ع" 45 عامل أثناء قيادته ملاكى سوهاج بالطريق الصحراوى الشرقى وبحيازته مبلغ "مليون و974 ألفا و500 جنيه" وهاتف محمول، وقيام المذكور بالاتجار فى النقد الأجنبى خارج السوق المصرفى وتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية عن طريق بعض ذويهم بالخارج مقابل تسليم أهليتهم قيمتها بالعملة المحلية داخل البلاد، وحصوله على نسبة من كل عملية، بالإضافة لبيع العملات الأجنبية والتربح من وراء ذلك والاستفادة من فارق سعر العملة، مما يعد عملا من أعمال البنوك.

 

وكشفت التحريات أيضا بتفريغ الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، عن وجود بعض الرسائل النصية والتسجيلات المؤيدة لذلك، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 323 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة