عامل يقتل سائقا بسبب إقامة علاقة عاطفية مع زوجته بأسيوط

الأحد، 15 يناير 2017 06:14 م
عامل يقتل سائقا بسبب إقامة علاقة عاطفية مع زوجته بأسيوط اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط القبض على عامل قتل سائق سيارة أسطوانات أنابيب بمساعدة زوجة الثانى التى تربطه بها علاقة بعزبة خلف وقرية بنى يحيى بالقوصية.

كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من الأهالى بوجود جثة داخل سيارة بناحية قرية بنى يحى دائرة المركز، وبانتقال ضباط مباحث المركز والفحص تبين مقتل "ح . ع . م" 33 سنة سائق مقيم عزبة خلف كيلانى القصير دائرة المركز إثر إصابته بعيارين ناريين بالرأس، أثناء قيادته السيارة رقم ربع نقل بالطريق المؤدى من بنى يحيى، ومعه جميع متعلقاته وهاتفة المحمول وحمولة السيارة من أسطوانات البوتاجاز، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى القوصية المركزى.

بسؤال شقيق القتيل "ا . ع . م" 22 سنة فلاح مقيم بذات الناحية أفاد بخروج شقيقه لتحميل أسطوانات بوتاجاز من مستودع ناحية نزالى جنوب ولم يعد ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبها، ونظرا لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية شديدة وإخلال بالأمن العام، فقد تم تشكيل فريق بحث تحت أشراف المديرية بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط والمباحث الجنائية، وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث وظروف ملابساتها من خلال فحص علاقات المجنى عليه وخلافاته ومعاملاته، فحص زوجة المجنى علية من خلافات سمعة سلوكياتها، وفحص المشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع، واستخدام التقنيات الحديثة فى تتبع هاتف المجنى عليه، تجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل على تحديد المتهم .

ومن خلال السير فى خطة البحث توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة"ا . ع . ع" 28 سنة عامل مقيم عزبة دائرة المركز، و"س . ف . ن" 24 سنة ربة منزل مقيمة ذات الناحية زوجة المجنى عليه وذلك لارتباطهما بعلاقة عاطفية غير شرعية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما وبمواجهته الأول أقر بوجود علاقة عاطفية مع الثانية لسوء معاملة المجنى عليه لها فاتفقا سوياً على التخلص من المجنى عليه، ويوم الحادث بعد منتصف الليل اتصل بالمتهمة الثانية لمعرفة مكان تواجد المجنى عليه وأوضحت له قام بالذهاب لشراء أسطوانات أنابيب من مستودع الأنابيب بقرية نزالى جنوب.

 وقبل إنهاء المكالمة وعدها بقتله وأثناء عودة المجنى عليه من المستودع كان المتهم فى انتظاره وقام بإطلاق عيارين فى رأسه وارداه قتيلاً عقب ذلك فى تمام الساعة 6 صباحا واتصل بالثانية وأبلغها بتنفيذ مخططه وقتله، وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن فرد روسى محلى الصنع بمنطقة زراعية بجوار منزله - وتم ضبطه - وبمواجهة الثانية اعترفت بوجود علاقة عاطفية غير شرعية مع الأول واتفاقها معه على قتله لسوء معاملة المجنى عليه لها وللزواج من الأخيرتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة