كاماتشو: حظوظ الجابون فى التأهل "قائمة" رغم التعادل

الأحد، 15 يناير 2017 11:01 ص
كاماتشو: حظوظ الجابون فى التأهل "قائمة" رغم التعادل مباراة الجابون وغينيا بيساو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الإسبانى خوسيه أنطونيو كاماتشو، المدير الفنى لمنتخب الجابون، أن حظوظ رفاق أوباميانج فى التأهل للدور ربع النهائى، لا تزال قائمة على الرغم من السقوط فى فخ التعادل الايجابى 1/1 أمام غينيا بيساو فى مباراة الافتتاح التى جمعتهما أمس، بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات المجموعة الأولى، فى بطولة كاس الامم الافريقية التى تستضيفها الجابون حتى الخامس من فبراير المقبل.

 

وقال كاماتشو، "المباريات الأولى فى مثل هذه البطولات دائماً ما تكون فى غاية الصعوبة، نعم خسرنا نقطتين فى ضربة البداية، بعدما كان بإمكاننا الحصول على النقاط الثلاث، لكن حظوظنا فى التأهل لم تتأثر بالتعادل مع غينيا بيساو".

 

 

 

من جانبه، أبدى باسيرو كاندى المدير الفنى لمنتخب غينيا بيساو فى تصريحات لوسائل الإعلام الأفريقية، سعادته الغامرة بالتعادل مع صاحب الأرض فى ضربة البداية، مؤكداً أن نتيجة المباراة التى انتهت عليها ستمنح اللاعبين دفعة معنوية هائلة لمواصلة تقديم الافضل.

 

وقال كاندى، "نحن سعداء بالتعادل مع الجابون فى مباراة الافتتاح، هذه النتيجة ستمنحنا الثقة لتقديم الافضل والذهاب بعيداً فى المسابقة"، مضيفاً، "على الرغم أننا نشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى فى التاريخ، إلا أننا لدينا الطموحات لتقديم مستويات جيدة فى البطولة".

 
 

 

ويلتقى منتخب الجابون مع بوركينافاسو فى السادسة مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، بينما يلتقى منتخب الكاميرون مع غينيا بيساو فى التاسعة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة