أشهر أزمات واجهت الفراعنة فى المشوار الأفريقى.. النت والحشرات مشاكل تؤرق لاعبينا فى الجابون.. خناقة المعلم و"ميدو" أفسدت فرحة 2006.. ترحيل إبراهيم سعيد بأوامر الجوهرى.. وصراصير بوركينا فاسو لا تٌنسى

الإثنين، 16 يناير 2017 07:35 ص
أشهر أزمات واجهت الفراعنة فى المشوار الأفريقى.. النت والحشرات مشاكل تؤرق لاعبينا فى الجابون.. خناقة المعلم و"ميدو" أفسدت فرحة 2006.. ترحيل إبراهيم سعيد بأوامر الجوهرى.. وصراصير بوركينا فاسو لا تٌنسى المعلم وميدو
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ساعات من انطلاق أولى مواجهات الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا التى تقام بالجابون وتستمر حتى 5 فبراير المقبل، بمشاركة المنتخب الوطنى، تقدمت البعثة بشكوى إلى اللجنة المنظمة بسبب سوء الإقامة وغيرها، ليعيد فتح ملف الأزمات التى واجهت الفراعنة خلال مشوار مشاركاتهم بالبطولة الأفريقية .
 
 

حشرات الجابون 2017

 
تقدمت بعثة المنتخب الوطنى فى الجابون، بشكوى للجنة المنظمة بسبب سوء الإنترنت داخل فندق إقامة المنتخب بمدينة بورت جنتل، بالإضافة إلى الشكوى من ضعف المياه وانقطاعها بشكل مستمر داخل الفندق، وانتشار الحشرات وضيق غرف الإقامة وهو ما أثار استياء اللاعبين والجهاز الفنى، فضلاً عن تواضع مستوى فنادق الإقامة الخاصة بالفراعنة فى الجابون، عقب وصولهم إلى الفندق .
 

 صراصير بوركينا فاسو 98

 
جاء تتويج منتخب الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا 1998، والتى أقيمت ببوركينا فاسو، رغم سوء الإقامة هناك، حيث كانت الشاليهات أشبه بالعشش، بخلاف الصراصير والحشرات التى كانت تحيط باللاعبين والجهاز الفنى من كل الجهات، لكنهم تغلبوا على تلك الظروف وحققوا اللقب الأفريقى .
 

مالى 2002 ترحيل إبراهيم سعيد

 
قرر محمود الجوهرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى حينها، ترحيل إبراهيم سعيد لاعب المنتخب بعد عدم التزامه بتعليمات المدير الفنى، حيث شاهده الجوهرى بصحبة إحدى الفتيات بفندق إقامة المنتخب، ورغم توسلات المشاغب بالبقاء مع لاعبى المنتخب إلا أن الجوهرى أصر على قراره، ليتم ترحيل اللاعب إلى مصر مع الاعتماد على وائل جمعة بدلاً منه .
 
 

أفريقيا 2006 خناقة المعلم وميدو

 
رغم مرور أكثر من عشر سنوات على واقعة ميدو والمعلم، إلا أن الواقعة ما زالت فى ذهن وعقل جماهير الكرة المصرية، حيث شهدت بطولة الأمم الأفريقية 2006 التى أقيمت بمصر، مشادة بين حسن شحاتة المدير الفنى للفراعنة وقتها، وأحمد حسام "ميدو" لاعب المنتخب، فى الشوط الثانى بمباراة السنغال بنصف نهائى البطولة، حيث قام شحاتة بتبديل ميدو والدفع بعمرو زكى بدلاً منه، ليدخل اللاعب فى مشادة مع مدربه محاولاً الاعتداء عليه، ويقوم زكى بإحراز هدف الفوز للفراعنة فى هذا التوقيت .
 
 

فقدان الحقائب فى أنجولا 2010

 
عانت بعثة المنتخب المصرى الأمرّين بعد أن اكتشفت إثر وصولها إلى العاصمة الأنجولية لواندا ضياع بعض حقائبها، ما أدى إلى انتظارها فى مطار لواندا لأكثر من 3 ساعات، فضلاً عن التعقيدات فى إجراءات الوصول التى واجهت البعثة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة