"تنورة قصيرة" لوزيرة إسبانيا تثير الجدل داخل السعودية

الإثنين، 16 يناير 2017 11:32 م
"تنورة قصيرة" لوزيرة إسبانيا تثير الجدل داخل السعودية وزيرة إسبانية ترتدى تنورة قصيرة خلال لقاء وزير التجارة السعودى
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، صورة لوزيرة التجارة الإسبانية ماريا لويسا بونسيلا، التى وصلت إلى الرياض ضمن وفد إسبانى برئاسة الملك فيليبى السادس، وهى ترتدى تنورة قصيرة ولم تغط رأسها خلال الاجتماع مع الجانب السعودى، مما أثارت الجدل داخل المملكة العربية السعودية، غير أن مظهر بونسيلا أثار انتقادات من قبل بعض الصحفيين فى المملكة.

 
ونقلت صحيفة "إلموندو" عن مصادر في السفارة الإسبانية في الرياض قولهم: إن مظهر الوزيرة بونسيلا تم الاتفاق عليه مع الجانب السعودى مسبقا، وشددت المصادر على أن الأمر ينبغى عدم اعتباره "تحديا" أو "استفزازا" أو "إهانة"، وليست هذه هي المرة الأولى التي تنتهك فيها السياسيات من الدول الغربية قواعد البروتوكول المعمول بها في السعودية، وكانت وزيرة الدفاع الألمانية، أرسولا فون دير لاين، خلال زيارة رسمية للمملكة، في ديسمبر الماضي، ترتدى سروال ولم تغط رأسها أيضا.

 

كما كانت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، قد رفضت ارتداء حجاب خلال زيارة للسعودية قامت بها في يناير الماضى.

وزيرة إسبانية ترتدى تنورة قصيرة خلال لقاء وزير التجارة السعودى
وزيرة إسبانية ترتدى تنورة قصيرة خلال لقاء وزير التجارة السعودى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ياعم الحاج الملك راجل كبير زى ابوها ومش ها يبص لهذه الاشياء التافهة والباقى ها يغمض عينيه !!

المفروض الوفد السعودى يغض البصر فهى ليست مسلمة حتى تدنى من جلابيتها او تنورتها زى ما بتسموها فالخطاب غير موجه لها وبعض الاجتهادات فى ىتفسير بن كثير تتيج النظر لغير المسلمة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة