عبارات الإشادة تنهال على منتخب غينيا بيساو بعد التعادل أمام الجابون

الإثنين، 16 يناير 2017 06:10 ص
عبارات الإشادة تنهال على منتخب غينيا بيساو بعد التعادل أمام الجابون لاعبى غينيا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار تعادل منتخب غينيا بيساو القاتل  فى المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أفريقيا 2017 أمام الجابون أصحاب الأرض بنتيجة 1-1 إعجاب جميع المتابعين خاصة أنها المشاركة الأولى لغينيا بيساو فى بطولات أفريقيا على مدار تاريخها.

وسلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على مستوى المنتخب الملقب بالكلاب البرية فى مباراة الافتتاح، حيث أشادت الصحيفة بالتنظيم الدفاعى الممتاز لغينيا بيساو الذى أوقف كثيراً من خطورة الثنائى الجابونى إميريك أوباميانج و ماليك إيفونا، والأداء التكتيكى المميز من الفريق ككل، وهو ما جعله يستحق التعادل الذى جاء فى الدقيقة 90 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جوارى سواريز ليكون أول هدف لهم فى تاريخ البطولة، حيث إنها المشاركة الأولى لهم بالكان.

كما تحدث الموقع عن التأثير الذى أحدثه المنتخب الغينى فى أول مباراة لهم، وإثبات جدارتهم بالوجود فى البطولة بعدما تصدروا مجموعتهم فى التصفيات متفوقين على زامبيا، كينيا و الكونجو.

المباراة التالية فى المجموعة أمام الكاميرون الأربعاء المقبل بتمام التاسعة مساء، سوف تحدد ما إذا كان منتخب غينيا بيساو منتخب جيد بحق أم أن مباراة الجابون كانت تعتبر تحت بند حظ المبتدئين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة