إصابة شخصين بطلق نارى وضبط 2 فى مشاجرة لخلاف على قطعة أرض بسوهاج

الثلاثاء، 17 يناير 2017 01:13 م
إصابة شخصين بطلق نارى وضبط 2 فى مشاجرة لخلاف على قطعة أرض بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على الاشتباكات التى وقعت منذ قليل بين بعض الأشخاص بناحية نجع جنيدى دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى المحافظة، بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية، نتج عنها إصابة 2 بطلقات نارية، وتم ضبط 2 من المتهمين فى الواقعة.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد شمندى، مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع اشتباكات وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة، العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبد النعيم، رئيس فرع الأمن العام، وتبين من التحريات التى قادها المقدم طارق الوتيدى، رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام والنقيبان محمود حلمى، وكريم عبد الرحمن معاونى مباحث المركز بتبادل إطلاق أعيرة نارية بين عدد من الأشخاص بناحية نجع جنيدى دائرة المركز، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

 

وأسفرت الواقعة عن إصابة 2 من المشاركين بالمشاجرة بطلق نارى بالكتف والقدم، وتم نقلهما إلى مستشفى دار السلام المركزى، وإلقاء القبض على متهمين والتحفظ عليهما، وجار تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة