السفير السويسرى يشيد بالوضع الأمنى فى مصر والتعاون فى ملف الأموال المهربة

الثلاثاء، 17 يناير 2017 06:11 م
السفير السويسرى يشيد بالوضع الأمنى فى مصر والتعاون فى ملف الأموال المهربة على عبد العال رئيس البرلمان
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب اليوم سفير سويسرا بالقاهرة، وأشاد  السفيرالسويسرى بالوضع الأمنى فى مصر والتحسن الكبير الذى يشهده، وهو ما يعد عاملاً هاماً لجذب السياحة السويسرية لمصر والتى بدأت فى الازدياد تدريجيا مؤخراً.
 
وأكد السفير وجود تعاون بين النائب العام المصرى ونظيره السويسرى فى ملف الأموال المهربة، مشيراً إلى زيارة النائب العام السويسرى  لمصر فى سبتمبر الماضى.
 
وشدد سفير سويسرا بالقاهرة، على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، موضحا قيام سويسرا بالعديد من المشروعات فى مصر خاصة مجال الطاقة والمياه والكهرباء، وعدد من المشروعات فى صعيد مصر، خاصة مدينة أسوان.
 
وأشار رئيس البرلمان، خلال اللقاء، إلى الروابط الوثيقة والمشتركة التى تجمع مصر وسويسرا في جميع النواحي، داعيا لتعزيز وزيادة المشروعات المشتركة بين البلدين والبحث فى سبل زيادة معدلات السياحة السويسرية إلى مصر وجذب المزيد من الاستثمارات السويسرية، خاصة مع التحسن الكبير فى الجانب الأمنى والاستقرار بمصر.
 
وفى ختام اللقاء، وجه السفير الدعوة إلى وفد برلمانى مصرى لزيارة سويسرا والقيام بعدد من اللقاءات مع المسئولين السويسريين، وهو مايسهم كثيرا فى تعزيز الروابط والصلات بين البلدين ، كما تعد بمثابة دعاية جيدة للسياحة السويسرية إلى مصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة