الشرطة الألمانية تحقق فى عرض طفلة لبنانية للبيع على موقع تواصل اجتماعى

الثلاثاء، 17 يناير 2017 10:35 ص
الشرطة الألمانية تحقق فى عرض طفلة لبنانية للبيع على موقع تواصل اجتماعى الشرطة الألمانية - صورة أرشيفية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الشرطة فى مدينة لوهنه بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية التحقيق فى قضية للإتجار بالبشر، بعد ظهور إعلان لبيع طفلة عمرها 8 سنوات على موقع إلكترونى.

 

وأفاد موقع "دويتشه فيله"، بأن طفلة عرضت للبيع مقابل 42 ألف يورو، مشيرا إلى أن التحقيقات الأولية ترجح أن الطفلة قامت بنفسها بنشر الإعلان فى الإنترنت من دون علم أسرتها.

 

وقال الموقع الألمانى، إن الفتاة هى لاجئة لبنانية كانت وصلت إلى ألمانيا قبل عامين مع عائلتها رفقة أخ وأخت، وأن العائلة تقيم فى مركز إيواء للاجئين فى مدينة لوهنه، مضيفا أن الشرطة فتشت شقة العائلة الواقعة فى الطابق الأخير من المبنى، وأن والدى الطفلة نفيا علمهما بالقضية.

 

ويميل المحققون إلى الاعتقاد بأن الطفلة نشرت الإعلان ليلا من دون علم أهلها، على تطبيق "شبوك" وأرفق الإعلان بصورة لها.

 

وذكر الموقع الألمانى أن الشرطة وضعت جميع أطفال العائلة تحت رعاية دائرة "العناية بالشباب"، وقررت فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالعائلة، كما أمرت الموقع الإلكترونى بحذف الإعلان، فيما قررت دائرة "العناية بالشباب" فى اليوم التالى التحقيق مع العائلة.

 

وقام صاحب الإعلان بطلب سعر يبلغ 45448 دولارا (نحو 42 ألف يورو) مقابل الطفلة، لكن لم تصل أية طلبات أو عروض للتفاوض على السعر، بحسب فابيو تيانى المتحدث باسم شركة "شبوك".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة