بوتين ساخرًا من تقارير التجسس على "ترامب:مخابراتنا لا تطارد أثرياء أمريكا

الثلاثاء، 17 يناير 2017 06:13 م
بوتين ساخرًا من تقارير التجسس على "ترامب:مخابراتنا لا تطارد أثرياء أمريكا الرئيس الروسى فلاديمير بوتين
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، من اتهامات التجسس على الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، خلال وجوده فى روسيا، مؤكدًا أن الاستخبارات الروسية لا تطارد كل ملياردير، مضيفًا بسخرية: "أشك فى أن "ترامب" يتردد على مومسات روسيات حتى إن كن الأفضل فى العالم".

وقال بوتين، فى مؤتمر صحفى، إن "ترامب" كان خلال زيارته إلى موسكو، فى نوفمبر 2013، مجرد رجل أعمال، وأحد أكبر أثرياء أمريكا، مشيرًا الى أنه لم يكن يعرف حينها حتى إن كانت لديه طموحات سياسية.

وتابع بوتين: "بالتالى، هل يظن أحد أن أجهزة استخباراتنا تطارد كل ملياردير أمريكى؟"، مشددًا على أنه لم يسبق له أن التقى "ترامب".

وبحسب تقرير لم يتم التأكد من صحته ونشرته عدة وسائل إعلام أمريكية، فإن الأجهزة السرية الروسية تجسست على "دونالد ترامب" بهدف ابتزاز محتمل، وأشارت الصحافة الأمريكية عن فيديو مفترض ذى طابع جنسى صورته الاستخبارات الروسية سرًا لمومسات مع ترامب أثناء زيارة الأخير لموسكو فى 2013.

واستطرد "بوتين"، "إن ذلك معناه أن "ترامب وصل إلى موسكو وركض فورًا إلى مومسات موسكو"، مشيرًا إلى أن "ترامب" شخص نظم طول حياته مسابقات ملكات جمال وتعامل مع أجمل نساء العالم، مضيفًا: "أتعرفون يصعب أن اتصور أن يكون ركض إلى فندق للقاء هؤلاء الفتيات الضعيفات الضمير الاجتماعى، حتى وإن كن الأفضل فى العالم"، مؤكدًا أن "البغاء مشكلة اجتماعية رهيبة".

وأضاف: "لكن هؤلاء الاشخاص الذين دبروا هذا النوع من الوثائق المزورة، هذه الوثائق التى بثت حاليًا ضد الرئيس المنتخب للولايات المتحدة، هؤلاء الأشخاص الذين يفبركونها ويستخدمونها لغايات سياسية هم اسوأ من المومسات".

وقال الرئيس الروسى: "هؤلاء لا يملكون أية ضوابط أخلاقية"، معتبرًا أن ما يفعلون يثبت "تدنى مستوى النخبة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة