حبس موظف وعامل بعد تشاجر عائلتين بالفيوم بسبب خلافات الجيرة

الثلاثاء، 17 يناير 2017 01:07 م
حبس موظف وعامل بعد تشاجر عائلتين بالفيوم بسبب خلافات الجيرة حبس - صورة أرشيفية
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز طامية، بمحافظة الفيوم، حبس موظف وعامل 4 أيام، لاتهامهما فى المشاجرة التى وقعت بين أفراد عائلتى "الضعفاء"، و"الشاعت"، بعزبة الشاعت، بقرية فانوس بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، وطلبت النيابة، سرعة إجراء التحريات بشأن الواقعة، وضبط وإحضار متهمين، هاربين من طرفى المشاجرة.

كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة ونشوب حريق، بعزبة الشاعت التابعة لقرية فانوس، بمركز طامية، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى المكان، وسيطرت على الحريق.

تبين أن مشاجرة وقعت بين كل من، (ياسر.أ.ع-36 سنة)، عامل، مصاب بجرح باليد اليسرى، وتم ضبطه، و(سعيد.أ.ع-40 سنة)، عامل، "هارب"، من عائلة (الضعفاء)، "طرف أول"، وكل من (سيد.إ.ع-45 سنة)، موظف بالتربية والتعليم، تم ضبطه، و(محمد.إ.ع-40 سنة)، عامل، "هارب"، من عائلة (الشاعت)، "طرف ثان"، وذلك لوجود خلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

نشبت المشاجرة بين الطرفين، وتعدى كل منهما على الآخر، وأشعل الطرف الثانى النيران بمنزل الثانى من الطرف الأول المكون من طابق واحد بمساحة 100 متر تقريبا، مما أسفر عن احتراق محتويات المنزل من أثاث خشبى وأجهزة كهربائية.

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة طامية، من ضبط الأول من كل طرف، وتبادلا الاتهامات، وكلفت إدارة البحث الجنائى، بإجراء التحريات عن الواقعة، وملابساتها، وسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 1813 لسنة 2017 م، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق وقررت حبسهما 4 أيام .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة