أخبار برشلونة اليوم.. هل يتآمر نجوم البارسا ضد إنريكى

الأربعاء، 18 يناير 2017 03:48 م
أخبار برشلونة اليوم.. هل يتآمر نجوم البارسا ضد إنريكى المدرب الإسبانى لويس إنريكى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر موقف المدرب الإسبانى لويس إنريكى بخصوص البقاء فى قيادة برشلونة فترة جديدة من عدمه، خاصة أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى، على أحاديث الصحافة الإسبانية، وجاءت أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 18 / 1 / 2017 كالتالى:

 

غموض حول مستقبل إنريكى مع برشلونة

تتواصل حالة الغموض التى تربط بين مستقبل المدرب لويس إنريكي مع برشلونة الإسباني، بعدما كشفت تقارير صحفية احتمال رحيله الصيف المقبل.

 

هل يتأمر نجوم برشلونة على لويس إنريكى؟

وفى تطور جديد ذكرت إذاعة صحيفة (ماركا) الإسبانية الرياضية اليوم أن إنريكي لن يقدم على تجديد عقده على الأرجح مع النادى، الذى حقق معه الثلاثية التاريخية الثانية فى 2015، بعد سوء علاقته مع اللاعبين.

 

نجوم برشلونة يجمدون التفاوض على تجديد عقودهم لإقالة إنريكى

وأضافت أن العديد من لاعبى الفريق الكتالونى أوقفوا مفاوضات تجديد عقودهم كورقة ضغط على الإدارة لإقالة إنريكي، انتظارا لمعرفة مستقبله مع الفريق بشكل نهائى، تضامنا مع زميلهم جيرارد بيكيه الذى انتقده المدرب بسبب موقفه من التحكيم، وهو الأمر الذى أثار استياءهم بشدة.

 

وكان إنريكى قد صرح مؤخرا أن البكاء على قرارات التحكيم أسهل من العمل على تقليل آثارها، تعليقا على توبيخ المدافع الدولى لرئيس رابطة الدورى الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، عقب مباراة الفريق أمام فياريال بالليجا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وطالب فيها لاعبو البارسا بأكثر من ركلة جزاء.

 

وكان بيكيه أيضا قد انتقد التحكيم عقب لقاء ذهاب ثمن نهائى كاس الملك أمام اثلتيك بلباو، والذى انتهى بخسارة فريقه 1-2، مشيرا إلى أن هناك ازدواجية فى التعامل مع فريقه وغريمه الأبدي، ريال مدريد، الذى احتسبت له ركلة جزاء مثيرة للجدل أمام إشبيلية فى نفس البطولة.

 

تتويج برشلونة بالألقاب الورقة الوحيدة لاستمرار إنريكى

برشلونة يحتفل بالتتويج بدورى أبطال أوروبا
برشلونة يحتفل بالتتويج بدورى أبطال أوروبا

 

وأضافت الصحيفة نفسه، أن قرار لويس إنريكى ليس نهائيا وأن الأمر الوحيد الذى قد يثنيه عن الرحيل حال استمرت الأوضاع بهذا الشكل، هو تتويج الفريق الكتالونى بأكثر من لقب هذا الموسم وإصرار الإدارة على بقائه واستمرار مهمته.

 

برشلونة يتراجع عن ضم لاعب وسط إشبيلية

تراجع نادى برشلونة الإسبانى، عن رغبته فى التعاقد مع لاعب وسط إشبيلية ستيفن نزونزى، بعد التطورات الجديدة بخصوص رؤى مسئولى البارسا حول المراكز التى تحتاج دعم، ووجود أولوية بشأن بعضها أكثر من الأخرى.

 

احتياج برشلونة لظهير أيمن يطيح من خطط التعاقدات

ويعد أهم ما دفع برشلونة للتراجع عن التعاقد مع متوسط ميدان إشبيلية؛ هو الرغبة فى تعزيز مركز الظهير الأيمن، وفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

 

وكشفت الصحيفة، أن سيرجي روبيرتو الذى يشغل مركز الظهير الأيمن حالياً سيعود إلى مركزه الأساسى وهو وسط الملعب عقب تدعيم الفريق بظهير أيمن، وبالتالى خرج نزونزى من حسابات برشلونة، فضلاً عن سبب أخر هو المبلغ الكبير الذى يمثل قيمة الشرط الجزائي فى عقد اللاعب ويقدر بـ25 مليون جنيه استرلينى.

 

قائمة برشلونة لمواجهة سوسيداد فى كاس إسبانيا

برشلونة  يخوض التدريب الأخير قبل مواجهة سوسيداد بالكأس وسط أجواء باردة للغاية
برشلونة يخوض التدريب الأخير قبل مواجهة سوسيداد بالكأس وسط أجواء باردة للغاية

 

خاض اليوم فريق برشلونة وسط أجواء باردة للغاية مرانه الأخير، وأعقبه إعلان المدير الفنى لويس إنريكى  قائمة اللاعبين المسافرين صباح الخميس إلى سان سيباستيان للعب فى انويتا ضد سوسيداد في ربع نهائى كاس ملك إسبانيا غدا الخميس، وقد غاب عنها شتيجين وفيدال وماثيو ورافينيا، وهذه هى القائمة كاملة:

 

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة