وزير الخارجية البحرينى يشيد بدور مصر فى الدفاع عن المصالح العربية

الأربعاء، 18 يناير 2017 11:09 ص
وزير الخارجية البحرينى يشيد بدور مصر فى الدفاع عن المصالح العربية وزير الخارجية البحرينى الشيخ خالد آل خليفة
المنامة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير الخارجية البحرينى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، اليوم الأربعاء، اعتزاز بلاده بالعلاقات القوية والوطيدة التى تجمع بين البحرين ومصر على المستويات كافة والتى تحظى باهتمام خاص من قبل قيادتى البلدين.

وقالت وزارة الخارحية البحرينية، فى بيان، إن وزير الخارجية أشاد خلال جلسة المحادثات التى عقدها اليوم الأربعاء مع نظيره المصرى سامح شكرى بالمواقف الراسخة للشقيقة مصر ودعمها الثابت لأمن وإزدهار البحرين.

وأكد الوزير موقف البحرين الداعم والمتضامن مع مصر التى تقوم بدور رائد فى تعزيز العمل العربى المشترك والدفاع عن المصالح العربية بما لها من ثقل كبير وما تقوم به من جهود دؤبة لمواجهة التحديات والمخاطر التى تواجه دول المنطقة.

وذكر البيان أن وزير الخارجية المصرى أعرب عن سعادته بزيارة البحرين والتى تأتى فى إطار التنسيق المتواصل بين البلدين والتشاور الدائم بينهما تجاه مختلف القضايا، منوهاً بالعلاقات الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين على جميع الأصعدة، وما تشهده من تطور ملموس وتقدم واضح يلبى طموحاتهما ويعزز مصالحهما المشتركة.

كما أشاد شكرى بجهود البحرين فى دعم الأشقاء وفى تقوية العلاقات بين الدول العربية بما يحفظ لها مصالحها ويعزز مكانتها، مؤكداً على موقف مصر المساند البحرين فى جميع الظروف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة