بالفيديو.. شركة كهرباء القناة : ملتزمون بعدم زيادة الأسعار على الشركات الملتزمة بالسداد

الخميس، 19 يناير 2017 03:21 م
بالفيديو.. شركة كهرباء القناة : ملتزمون بعدم زيادة الأسعار على الشركات الملتزمة بالسداد جانب من اللقاء
كتبت - منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة كهرباء القناة، ان الشركات الموردة للكهرباء التى تم التعاقد معها خلال شهرى يوليو وأغسطس أى قبل تعويم الجنية فى شهر نوفمبر المعاضى تعطل التوريد ومتمسكة بزيادة الأسعار، والتى زادت بنسبة 120%، قائلًا " نحن ملتزمون بعدم زيادة الأسعار على الشركات الملتزمة بالسداد فى مواعيدها حتى وإن كلفنا هذا جزء من الخسارة".

وشدد المهندس محمد السيد خلال اجتماع مع الشركات الاستثمارية بالعاشر من رمضان بمقر جمعية مستثمرى العاشر، بحضور الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين ونائبه الدكتور وليد هلال والدكتور محى حافظ مسئول ملف الاستثمار والتنمية، أن مدة تنفيذ القياسات تتم على مدار 6 أشهر، وهناك جداول توضح تنفيذ المقاسات، والسعر قابل للزيادة طبقًا لسعر أمر التوريد.
 
وأضاف المهندس محمد السيد قائلًا "لا نتحصل على أى دعم، رغم أن الشركة تابعة للدولة، ولكن التعليمات الموجهة لنا أن نتصرف بأنفانسنا، وإن مسألة معامل القدرة وزيادتها إلى 550 جنيه محسوبة على أسعار 2014، ويفترض أن تتم زيادتها، لكننا لن نطبق هذه الزيادة الآن، وعلى الشركات التصرف سريعًا".
 
وأضح رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القناة، أن مدة تنفيذ القياسات تتم على مدار 6 أشهر، وهناك جدول يوضح تنفيذ المقاسات، والسعر قابل للزيادة طبقا لسعر أمر التوريد.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة