واستبعاد فرع "عبد العزيز"..

رئيس "عمر أفندى": التعاقد مع مكتب استشارى لطرح فروع الشركة للشراكة

الخميس، 19 يناير 2017 08:00 ص
رئيس "عمر أفندى": التعاقد مع مكتب استشارى لطرح فروع الشركة للشراكة اللواء أيمن سالم يتحدث للزميل عبد الحليم سالم
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء أيمن سالم رئيس مجلس إدارة شركة عمر أفندى، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، عن تعاقد الشركة مع مكتب استشارى لتحديد قيمة فروع الشركة تمهيداً لطرحها للشراكة قبل نهاية العام المالى الحالى، وذلك من خلال لجنة برئاسة هشام توفيق عضو مجلس إدارة القابضة، تضمنت العديد من الخبراء للتوصل لآلية الطرح.

 

وأضاف سالم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة درست أسلوب تطوير الشركة، وأسلوب طرح المزايدة، وتم الاتفاق على نشر إعلان على الشركات المؤهلة لإدارة عملية الطرح، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على اسم شركة بالفعل بعد تلقيها عروضًا من إيطاليا وإنجلترا ومصر والخليج.

 

وقال، إن الشركة ستجهز عملية الطرح وأيضاً ستروج لها وتجلب عروض للمشاركة على الفروع الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه تم استبعاد فرع الشركة بشارع عبد العزيز من عملية الطرح باعتباره من الفروع التاريخية.

 

وأضاف، أن أبرز الفروع التى ستطرح هى فروع ابن سندر ومصر والسودان ومنية النصر بالدقهلية، والحامول بكفر الشيخ والزرقا بدمياط وفرع ثروت القديم والصغير بالإسكندرية وأرض بنى غالب بمحافظة أسيوط، كما سيتم طرح مكتب إدارى بشارع التحرير بالدقى ومخزن مدينة نصر وفرع بلقاس بمحافظة الدقهلية للاستثمار مع القطاع الخاص.

 

وشدد اللواء أيمن سالم، على أهمية إنهاء حق الشركة فى وديعة قيمتها 100 مليون جنيه لدى البنك الأهلى، وما زال البنك يماطل فيها رغم لقاء هشام عكاشة رئيس البنك، أكثر من مرة، وأيضًا بهدف تمكن الشركة من الانتظام فى سداد مستحقات الموردين والبنوك والتأمينات والضرائب التى تم الاتفاق على جدولتها.

 

وفيما يتعلق بإنشاء مشروع عقارى خلف معرض عرابى، أوضح سالم، أنه يتم دراسة ذلك مع إحدى شركات القابضة للتشييد، حيث تم الانتهاء من دراسة الجدوى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة