شاهد "احتضار" رونالدو يلحق اللعنة بريال مدريد

الخميس، 19 يناير 2017 04:30 م
شاهد "احتضار" رونالدو يلحق اللعنة بريال مدريد رونالدو يعانى فى 2017
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

سقط فريق ريال مدريد الإسبانى فى فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالى بعد الخسارة على ملعبه "سانتياجو برنابيو" أمام سيلتا فيجو (1-2)، مساء أمس الأربعاء، فى إياب دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا.

 

رونالدو حزين بعد الخسارة من سيلتا فيجو
رونالدو حزين بعد الخسارة من سيلتا فيجو

 

انهيار ريال مدريد منذ التتويج بجائزة "The Best

"

 

من جانبها، ربطت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية انهيار ريال مدريد فى الفترة الأخيرة بتراجع مستوى رونالدو أو على حد وصفها "احتضار الدون"، مشيرة إلى أن الريال فشل فى تحقيق الفوز فى أى مباراة منذ حصول المهاجم البرتغالى على جائزة أفضل لاعب فى العالم "The Best" خلال الحفل الذى أقيم يوم 9 يناير الجارى بمدينة زيوريخ السويسرية.

 

رونالدو يعانى فى 2017
رونالدو يعانى فى 2017

 

خاض ريال مدريد 3 مباريات منذ تتويج رونالدو بجائزة الفيفا لأفضل لاعب فى العالم لعام 2016، حيث تعادل بشق الأنفس أمام إشبيلية (3-3) فى دور الـ16 بكأس إسبانيا، قبل أن يسقط أمام نفس الفريق (1-2) فى الدورى الإسباني "الليجا" ليضع حدًا لسلسلة مبارياته الخالية من الهزائم عند 40 مباراة، وأخيرًا الخسارة أمام سيلتا فيجو، أمس، بالكأس.

 

رونالدو أفضل لاعب فى 2016
رونالدو أفضل لاعب فى 2016

 

ريال مدريد يُقاتل للاستمرار بالمنافسة على الألقاب

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ريال مدريد يواجه معارك شرسة فى الفترة القادمة للبقاء فى المنافسة على الألقاب، حيث يبتعد بفارق نقطة وحيدة فى صدارة الدورى الإسباني، كما يواجه مباراة قوية على ملعب سيلتا فيجو فى محاولة للعودة وإنقاذ خروجه من كأس إسبانيا، بالإضافة إلى مواجهته الصعبة أمام نابولى الشهر القادم فى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة