جلسة مرتقبة بين البدرى ولجنة الكرة لحسم 5 ملفات شائكة

الإثنين، 02 يناير 2017 06:19 م
جلسة مرتقبة بين البدرى ولجنة الكرة لحسم 5 ملفات شائكة محمود طاهر وحسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود طاهر جلسة مرتقبة مع حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول فور عودته من كندا يوم 12 يناير الجارى ،حيث من المقرر أن يسافر البدرى غداً للاطمئنان على أسرته المقيمة هناك.

وتهُدف الجلسة لحسم عدد من الملفات الشائكة والتي يعد أبرزها :

1-صفقة الشتاء

يناقش أعضاء لجنة الكرة مع حسام البدري ملف صفقة الشتاء بعد تعثر التعاقد مع كيجان دوللى جناح صن داونز الجنوب افريقي وهو اللاعب الذي حدث توافق سابق على ضمه،  إلا أن الدفة حالياً انتقلت للأثيوبى شيملس بيكلي صانع العاب بتروجت والذي من المقرر أن تدور حوله مناقشات بين الطرفيين ،في الوقت نفسه كلف البدري علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بفتح باب الترشيحات من جديد أملاً في إيجاد اللاعب السوبر الذي يبحث عنه الفريق وإن كانت كفة بيكلى هى الأرجح حتى الآن.

2-التجديد لمتعب وغالى

تشهد جلسة حسام البدري مع لجنة الكرة حسم ملف التجديد لثنائي الفريق عماد متعب وحسام غالى بعد موافقة البدري على التجديد لهما لمدة موسم إضافى ،ومن المقرر أن تشهد الجلسة الإعلان التجديد لمتعب وغالي بشكل رسمى.

3-القائمة الإفريقية

جلسة البدري مع لجنة الكرة بالأهلى ستحسم بشكل كبير قوام القائمة الإفريقية بشكل نهائي بعد أن أرسلت الإدارة الحمراء قائمة أوليه للكاف بقوام الـ30 لاعباً المسجلين في القائمة إلا أن الأيام المقبلة ستشهد حذف أسماء وإضافة أسم الصفقة المنتظرة في الشتاء.

4-معسكر الفريق

يناقش البدري مع أعضاء لجنة الكرة الشكل النهائي لمعسكر الفريق في الشتاء  والمزمع اقامته في دولة الإمارات وكيفية استغلال فترة توقف الدوري للاستعداد بشكل مثالي للدور الثاني من بطولة الدوري العام وكذلك البطولة الإفريقية.

5-موقف الشباب

تحسم جلسة البدري مع لجنة الكرة أسماء لاعبى فريق الشباب المنتظر تصعيدهم للفريق الأول بعد تقديم أنور سلامة عضو لجنة الكرة تقرير عن أبرز اللاعبين في الفريق الذي يُشرف عليه سمير كمونه والمرشحين للتصعيد للفريق الأول.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة