رئيس الأهلي السعودى يتحدث عن مصير محمد عبد الشافى

الإثنين، 02 يناير 2017 12:31 م
رئيس الأهلي السعودى يتحدث عن مصير محمد عبد الشافى محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد المرزوقي، رئيس نادى الأهلى السعودي، على أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، هو صاحب القرار الأول والأخير بشأن تحديد موقف ثنائى الفريق محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى واليونانى فيتفا.

 

وقال أحمد المرزوقي، فى تصريحات لصحيفة "سبورت" السعودية، "محمد عبد الشافى وفيتفا من اللاعبين الكبار وأمر استمرارهما فى صفوف الأهلى من عدمه يعود للمدرب السويسرى".

أضاف، "علينا أن نضع ثقتنا فى الجهاز الفني، وإلا ما فائدة تواجد هذا الجهاز إذا كان الجمهور من يحدد بقاء اللاعب أو استبعاده؟".

 

وتسيطر حالة من الغموض حول مستقبل محمد عبد الشافى مع الأهلى، فى ظل رغبة المدير الفنى للنادى الأهلى بالتعاقد مع لاعب أجنبى.

 

محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، ونادى الأهلى السعودى، حقق رقماً قياسياً على الصعيد الشخصى، قبل انضمامه لمعسكر "الفراعنة" استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى والخامس من فبراير القادم.

 

وكسر محمد عبد الشافى حاجز الـ4000 دقيقة مشاركة بمسابقة الدورى السعودى، منذ انضمامه لصفوف الاهلى قادماً من نادى الزمالك.

 

وشارك محمد عبد الشافى لمدة 90 دقيقة فى فوز الأهلى على الفتح بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى السعودى، ليصل إلى 4002 دقيقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة