على عبد العال يداعب نائب:"حتى الميكرفون مش راضى عنك"..والأخير:"فيه عفريت"

الإثنين، 02 يناير 2017 03:16 م
على عبد العال يداعب نائب:"حتى الميكرفون مش راضى عنك"..والأخير:"فيه عفريت" الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، النائب على بدر وكيل لجنة حقوق الإنسان، خلال إلقاء الأخير كلمة بالجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان، وحدوث مشكلة فنية خاصة بالإذاعة الداخلية، قائلاً، : " حتى الميكرفون مش راضى عنك يا على".

فرد "بدر" عليه ضاحكاً: " تقريباً فيه عفريت فى هذا المكان يا دكتور ومستقصدنى".

وتناقش الجلسة العامة تقرير اللجنة المشتركة من لجنتى "الإعلام والثقافة والآثار، والخطة والموازنة" عن مشروع القانون المقدم من النائب أسامة هيكل و65 نائباً آخرين، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 73 لسنة 1958 بإنشاء جوائز الدولة للانتاج الفكرى وتشجيع العلوم، والعلوم الاجتماعية والفنون والآداب، وتقرير اللجنة المشتركة من لجنتى الإسكان والمرافق العامة والتعمير والخطة والموازنة، عن مشروع قانون بشأن تعويضات المقاولين والموردين المقدم من النائب عماد حمودة و75 نائباً آخرون.

كما يطرح البرلمان فى جلسته العامة ثلاث طلبات مناقشة عامة لتحديد موعد لمناقشتها، أحدها من النائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة للحفاظ على النقد الأجنبى ومواجهة عمليات تهريب الأموال إلى الخارج بطريقة غير مشروعه مما أضر بالاقتصاد الوطنى وأدى إلى هروب الاستثمارات.

كما يناقش طلب النائب محمد سعد تمراز وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تنفيذ مشروعات الصرف الصحى على مستوى الجمهورية، وآخر من النائب محمد سعد تمراز وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تطوير الرى فى ظل نقص المياه على مستوى الجمهورية وخاصة فى مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وفى الجلسة المسائية من اليوم الإثنين، يناقش مجلس النواب تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتب لجنة العلاقات الخارجية عن قرار رئيس الجمهورية، بالموافقة على الخطابات المتبادلة الموقعة فى القاهرة بتاريخ يوليو 2016 بين حكومتى جمهورية مصر العربية ومملكة أسبانيا بتعديل مذكرة التفاهم الموقعة فى 5 فبراير 2008 بشأن التعاون المالى.

كما يناقش البرلمان تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتبى لجنة العلاقات الخارجية والخطة والموازنة عن قرار رئيس الجمهورية رقم 411 لسنة 2016، بشأن الموافقة على الاتفاق الموقع فى القاهرة بتاريخ مايو 2016 بين حكومتى مصر العربية وجمهورية ألمانيا المتحدة بشأن التعاون الفنى لعام 2014.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة