غدًا.. حزب الوفد يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة محو الأمية بالجيزة

الإثنين، 02 يناير 2017 12:08 م
غدًا.. حزب الوفد يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة محو الأمية بالجيزة السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد فؤاد، المتحدث باسم الوفد، أن هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالجيزة برئاسة العميد وائل الصيفى، ستوقع غدًا بروتوكول تعاون مع الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى بالمحافظة.
 
وأضاف فؤاد فى بيان له، منذ قليل، أنه من المنتظر أن يشهد توقيع البرتوكول، اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، والدكتور عصام قمر رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، والدكتورة منال عوض نائب المحافظ، واللواء محمد ابراهيم مساعد رئيس حزب الوفد، وعميد معهد الدراسات السياسية بالحزب.
 
وأكد "الصيفي" أن هذا التعاون يأتى انطلاقًا من دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمؤتمر الشباب بأكتوبر الماضى، وتطبيقا لنص المادة ٢٥ من الدستور التى تلزم الدولة بالتعاون مع الأحزاب والمؤسسات المدنية لمحو الأمية.
 
وأعرب الصيفى عن ثقته فى قدرة مؤسسات المجتمع المدنى والأحزاب فى المشاركة بفاعلية، مشيرا إلى أن الأحزاب التى أبدت موافقتها على المشاركة هى "الوفد، والمصريين الأحرار، والمصرى الديموقراطى" فيما يلقى اللواء محمد إبراهيم كلمة الأحزاب خلال المؤتمر.
 
وذكر البيان أن حزب الوفد قدم العديد من المساهمات فى مجال محو الأمية مع هيئة تعليم الكبار حيث يساهم شهريًا فى محو أمية المئات من المواطنين إيمانا من الحزب بترسيخ دوره المجتمعى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة