كواليس عدول صابرين عن قرار اعتذارها عن مسلسل "أفراح ابليس 2"

الإثنين، 02 يناير 2017 10:00 م
كواليس عدول صابرين عن قرار اعتذارها عن مسلسل "أفراح ابليس 2" صابرين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عدلت النجمة صابرين عن قرار اعتذارها عن بطولة الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" أمام النجم السورى جمال سليمان الشهر الماضى، وتعاقدت على العمل، لتقديم دور "كمالات" الذى جسدته النجمة عبلة كامل قبل 7 سنوات فى الجزء الأول من العمل، حيث اعتذرت الأخيرة عن عدم المشاركة فى الجزء الثانى.
 
وتعمل صابرين على تصوير دورها فى الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة" تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج شريف البندارى حيث تقدم فى العمل شخصية الإخوانية الشهيرة "زينب الغزالى"، وكان هناك اتفاق بين صابرين ووحيد حامد عدم الارتباط بمسلسلات آخر تعرض فى شهر رمضان المقبل وطوال فترة التصوير وهو ما دفع صابرين للاعتذار عن "أفراح ابليس 2" فى البداية.
 
وجاء قرار صابرين بالرجوع إلى قرارها والتعاقد على "أفراح إبليس" بعدما أدركت أن تصوير العمل سيكون فى شهر مارس المقبل، بعدما تكون قد انتهت من كل مشاهدها فى "الجماعة 2"، إضافة إلى أن الجزء الثانى من "أفراح إبليس" سيتم عرضه فى موسم بعيدًا عن شهر رمضان وهو ما لا يتعارض مع الاتفاق بينها وبين الكاتب وحيد حامد بعدم المشاركة فى مسلسلات رمضانية أخرى.
 
وأنقذت صابرين بطل المسلسل جمال سليمان خاصة أن مفاوضات الشركة المنتجة مع النجم عبلة كامل لبطولة الجزء الثانى باءت بالفشل، حيث ترفض الأخيرة تقديم أعمال صعيدية جديدة فى هذه الفترة خاصة أنها قدمتها على مدار الخمس سنوات الأخيرة من خلال الأربعة أجزاء فى مسلسل "سلسال الدم" مع نفس الشركة المنتجة، وترغب فى الابتعاد عن هذه النوعية.
 
يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، وقصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، ومن إخراج الراحل سامى محمد على.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة