محافظ صلاح الدين العراقية يدعو العبادى لتحرير الحويجة والشرقاط من يد داعش

الإثنين، 02 يناير 2017 10:40 م
محافظ صلاح الدين العراقية يدعو العبادى لتحرير الحويجة والشرقاط من يد داعش حيدر العبادى رئيس الوزراء العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا محافظ صلاح الدين عبد الله الجبورى القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى إلى الإسراع فى تحرير الحويجة بكركوك والجانب الأيسر من قضاء الشرقاط بصلاح الدين الخاضعين لسيطرة تنظيم (داعش) الإرهابى ومصدر تنطلق منه العمليات الارهابية ضد المحافظة.

 

وطالب الجبورى - فى تصريح صحفى مساء اليوم الاثنين - الأجهزة الأمنية بصلاح الدين إلى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، وحث المواطنين على التعاون مع قوات الأمن وعدم تصديق الشائعات التى يبثها داعش.

 

ونبه إلى أن ضرورة الحذر وتفويت الفرصة على عصابات الإرهابية التى تريد النيل من وحدة الشعب العراقى وزرع الفتن وسفك الدماء، مشيرًا إلى أن الجرائم الإرهابية مستمرة يومياً ضد المواطنين العزل فى الحويجة والجانب الايسر من الشرقاط وينبغى الإسراع فى عمليات تحريرهما لوقف خطر تواجد داعش فيها على صلاح الدين.

 

وكان انتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا فجر نفسه ، مساء اليوم الاثنين، مستهدفا نقطة تفتيش أمنية "سيطرة" على طريق سامراء- بغداد بصلاح الدين شمالى العراق .. وأعلنت قيادة عمليات سامراء فرض حظر التجوال فى مدينة سامراء تحسبًا لوقوع هجمات إرهابية بعد مهاجمة مسلحين وانتحاريين لقسم شرطة المتوكل شرقى المدينة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة