مدرب الجزائر: استبعاد فيجولى ومجانى من قائمة أمم أفريقيا لعدم جاهزيتهما

الإثنين، 02 يناير 2017 04:15 م
مدرب الجزائر: استبعاد فيجولى ومجانى من قائمة أمم أفريقيا لعدم جاهزيتهما جورج ليكنز مدرب الجزائر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البلجيكى جورج ليكنز، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى لكرة القدم، اليوم الاثنين، إن فريقه لديه عزيمة ورغبة شديدتين لتحقيق أفضل النتائج خلال بطولة كأس أمم أفريقيا التى تستضيفها الجابون فى الفترة من 14 يناير الحالى للخامس من فبراير المقبل.

 

ودافع ليكنز عن قائمة الـ23 لاعباً التى اختارها للمشاركة فى البطولة، مؤكدًا أنه استدعى الأفضل والأكثر جاهزية بدنياً وذهنياً من اللاعبين.

 

وأضاف ليكنز، فى مؤتمر صحفى، "قراراتى منطقية، لا أجامل أحداً ولا أقدم هدايا، أتأسف كثيراً لاستبعاد سفيان فيجولى وكارل مجانى لأنهما من ركائز المنتخب، أعتقد انهما ليسا جاهزين بسبب افتقادهما إيقاع المباريات".

 

وتابع ليكنز، "غيابهما عن بطولة كأس أمم أفريقيا لا يعنى استبعادهما النهائى من المنتخب، عليهما العودة فقط للعب مع نادييهما".

 

وأشار مدرب الخضر إلى أن وضع حارس المرمى وهاب رايس مبولحى الذى لا يشارك مع فريقه أنطاليا سبور التركى، واستدعى مع ذلك ضمن قائمة المنتخب، يستدعى حلاً سريعاً، وأنه يسعى لمساعدته من أجل الحصول على فرصة مشاركة منتظمة على مستوى الأندية.

 

وأوضح ليكنز أن عدم استدعاء إسحاق بلفوضيل مهاجم ستاندرليج البلجيكى وياسين بن زية مهاجم ليل الفرنسى، يعود لكون الأول ليس جاهزاً من الناحية الذهنية، ومعاناة الثانى من إصابة.

 

وأضاف ليكنز، "لدينا الرغبة ومتعطشون لتحقيق أفضل النتائج، سنقدم كل ما بوسعنا من أجل النجاح، نريد الفوز على زيمبابوى فى المباراة الأولى ليشكل انطلاقة جيدة".

 

وشدد ليكنز على أهمية المباراتين الوديتين المقررتين السبت والثلاثاء أمام موريتانيا ومالى، على الترتيب، من أجل وضع اللمسات الأخيرة قبل السفر إلى الجابون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة