نائب أشمون يتقدم بطلبات إحاطة لرئيس الوزراء بسبب ارتفاع الأسعار

الإثنين، 02 يناير 2017 06:50 م
نائب أشمون يتقدم بطلبات إحاطة لرئيس الوزراء بسبب ارتفاع الأسعار النائب صابر عبد القوى
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب صابر عبد القوى عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية: إنه قدم اليوم عددا من طلبات الإحاطة والأسئلة العاجلة لرئيس مجلس الوزراء ووزير التموين ووزير الصحة، وذلك بخصوص ما تشهده الأسواق من غلاء وارتفاع فى أسعار السلع الأساسية والأدوية والرقابة على الأسواق ومكافحة الممارسات الاحتكارية التى ينتهجها عدد كبير من التجار، الأمر الذى ينعكس على أسعار السلع المقدمة للمواطنين.

وأضاف عبد القوى لـ"اليوم السابع" أنه تقدم بسؤال عاجل حول ما تردد عن طرح عدد من مستشفيات التكامل للمستثمرين والجمعيات الأهلية وما هى الآليات والضوابط التى تتخذها الحكومة لضمان عدم الإضرار بالمواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار وغياب الرقابة.

وانتقد عضو مجلس النواب الأداء السيئ للحكومة وعدم وجود آليات للتعامل مع ما يعانيه المصريون من أزمات متواصلة، وأكد النائب أنه يطالب بسحب الثقة من الحكومة التى وضعت مجلس النواب فى مواجهة مع الشعب المصرى فى ظل فشلها المتواصل فى التصدى للمشكلات التى يعانى منها الشعب المصرى.

وطالب النائب بأداء أسرع لمجلس النواب حتى يلبى طموحات الشعب المصرى ويقوم بدوره الرقابى والتشريعى، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الأفريقية لمناقشة مشكلة سد النهضة وزيارة الرئيس لأوغندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة