نائب ديمقراطى: الكونجرس سيرد "بقوة" حال نقض ترامب عقوبات روسيا

الإثنين، 02 يناير 2017 08:42 ص
نائب ديمقراطى: الكونجرس سيرد "بقوة" حال نقض ترامب عقوبات روسيا الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر ديمقراطيون بلجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكى من رد فعل قوى حال محاولة الرئيس المنتخب دونالد ترامب نقض العقوبات التى فرضتها الإدارة الأمريكية الحالية ضد روسيا على خلفية تدخل الأخيرة فى الانتخابات الرئاسية بأمريكا.

 

وأوضح النائب الديمقراطى بلجنة الاستخبارات "آدم شيف" وفقا لشبكة ايه بى سى الأمريكية، أن الكونجرس يرغب فى تعزيز العقوبات الروسية، وأنه سيكون له رد فعل قوى حال تم حذفها.

 

وأضاف "شيف" فى تصريحه للشبكة الأمريكية: "سوف ترى ديمقراطيين وجمهوريين مثل جون ماكين وليندسى جراهام، وآخرين يتحدون من أجل حزمة عقوبات قوية لأنه على الرغم من أن ما فعلته الإدارة يعتبر شئ رمزى إلا أنه كان مفيد للغاية".

 

وكان البيت الأبيض قد أعلن الخميس الماضى أن الولايات المتحدة ستقوم بطرد 35 روسيا مشتبه بأنهم عملاء للمخابرات الروسية وفرض عقوبات على خمسة كيانات روسية بأمريكا وأربعة أفراد، ردا على الهجمات الإلكترونية التى زعمت الولايات المتحدة أن روسيا كانت وراءها بهدف التأثير على نتيجة الانتخابات لصالح المرشح الجمهورى دونالد ترامب.

 

وكان كبير مساعدى ترامب "شون سبنسر" قد صرح فى مقابلة الأحد أن البيت الأبيض ربما عاقب روسيا بشكل غير مناسب، معلنا أن الرئيس المنتخب ينوى القيام بأمور هامة فور توليه المنصب منها إصدار مراسيم رئاسية تنقض قرارات سبق أن اتخذتها إدارة الرئيس باراك أوباما.

 

Capture









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة