أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يدافع عن دانيلو.. وجاهز لمواجهة مالاجا

الجمعة، 20 يناير 2017 03:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يدافع عن دانيلو.. وجاهز لمواجهة مالاجا زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، أن الفريق لم ينكسر بعد الخسارة فى مباراتين متتاليتين، مؤكدًا أن مباراة مالاجا فرصة لتغيير الأجواء واستعادة الانتصارات.

 

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة مالاجا المحدد لها، غدًا السبت، فى الجولة 19 بالليجا "لم ينكسر شىء فى الفريق، خسرنا مباراتين ضد خصمين ممتازين".

 

أضاف زيزو "من الجيد أننا سنلعب غدًا وهى فرصة بالنسبة لنا لتغيير الأجواء الموجودة بعد الهزيمتين الأخيرتين، نحن جاهزون".

دانيلو مدافع ريال مدريد
دانيلو مدافع ريال مدريد

 

زيدان يدافع عن دانيلو

ودافع مدرب ريال مدريد عن مدافع الفريق دانيلو بعد الانتقادات التى تعرض لها بسبب مستواه ضد سيلتا فيجو فى مباراة الكأس، حيث قال "كل الانتقادات الموجهة ضد دانيلو غير عادلة، الحقيقة أنه لاعب محترف ومتفانى فى عمله".

 

وألمح زيدان إلى أنه سيبدأ مباراة مالاجا بالمهاجم ألفارو موراتا "أساسيًا"، حين قال "موراتا يتدرب بشكل جيد وهو دائما تحت تصرف الفريق، سوف نرى كيف سيلعب بداية من مباراة الغد".

موراتا والحارس نافاس فى تدريبات ريال مدريد اليوم
موراتا والحارس نافاس فى تدريبات ريال مدريد اليوم

 

زيدان يستعد لمالاجا بمشاهدة مباراته ضد برشلونة

وتحدث مدرب ريال مدريد عن مواجهة الخصم مالاجا، قائلًا "شاهدت مباراته ضد برشلونة وغيرها من المباريات، اعتقد أنه فريق جيد ومنظم للغاية".

 

وعن عودة لاعب الوسط جيمس رودريجيز، قال زيدان "لا يزال اللاعب يشعر ببعض الآلام على مستوى القدم، لكن أتمنى أن ينضم للفريق بداية من الأسبوع القادم".

 

أنهى مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلًا "بالنسبة لى الفريق لم يتغير والأجواء فى غرفة الملابس ممتازة، لا أشعر بالقلق لأننا لا نلعب بشكل سيء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة