أسرار المحادثات السرية بين جوارديولا وأجويرو

الجمعة، 20 يناير 2017 03:06 م
أسرار المحادثات السرية بين جوارديولا وأجويرو جوارديولا واجويرو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الإسبانى بيب جوارديولا مدرب نادى مانشستر سيتى الانجليزى، مباحثات سرية مع المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، أمس الخميس فى وقت متأخر من الليل، بأحد مطاعم مدينة مانشستر الانجليزية.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن المدرب الاسبانى أصر على الاجتماع مع سيريجيو أجويرو مهاجم نادى مانشستر سيتى، على انفراد ليلة أمس الخميس، والتحدث بعيدا عن اللاعبين والأضواء والكاميرات، من أجل الاتفاق بشأن مستقبل المهاجم الأرجنتينى، بعد تعاقد السيتيزنز مع البرازيلى جابريل خوسيس، مقابل 27 مليون جنيه استرلينى.

اجويرو
اجويرو

 

وكانت الشائعات قد انتشرت بشدة خلال الأيام الأخيرة عن  وجود أزمات بين النجم الأرجنتينى والمدرب الاسبانى، واقتراب رحيل المهاجم الأرجنتينى عن ملعب الاتحاد.

طرد أجويرو
طرد أجويرو

 

وأشارت الصحيفة الانجليزية، إلى أن التعاقد مع خوسيس سيهدد برحيل أجويرو عن مانشستر سيتى بشكل أكبر، حيث إن جوارديولا أكد أن اللاعب البرازيلى الجديد يعد أحد خططه الأساسية للعب فى المرحلة المقبلة.

خوسيس
خوسيس

 

ومن المنتظر أن يبدأ خوسيس مباراة الغد فى مواجهة نادى توتنهام هوتسبير بالجولة الـ 22 من منافسات البريميرليج على مقاعد البدلاء، ولكن قد لا يستمر ذلك الوضع كثيرا، لأنه يعد واحدا من الأسماء الأولى على ورقة جوارديولا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة