بالفيديو.. عبد الباسط حمودة يكشف لبرنامج "عين" سر نجاح "أنا مش عارفنى"

الجمعة، 20 يناير 2017 10:00 م
بالفيديو.. عبد الباسط حمودة يكشف لبرنامج "عين" سر نجاح "أنا مش عارفنى" عبد الباسط حمودة وشيرين سليمان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان عبد الباسط حمودة فى لقاء انفردت به المذيعة شيرين سليمان لبرنامج "عين" عن كواليس أغنيته الشهيرة "أنا مش عارفنى" التى حققت له نجاحا ونقلة نوعية فى مشواره الفنى، كما كشف عن سر نجاح الأغنية من وجهة نظره وكيف صنع منها موالا جديدا كان سببا فى اختلاف طعم الأغنية.

 

 

عبد الباسط تحدث أيضا عن الفنان أحمد عدوية وقال عنه إنه أسطورة لن تتكرر فى عالم الغناء الشعبى، قائلا: عدوية هو عم الشعبى كله وكلنا بنتعلم منه.

 

الفنان عبد الباسط حمودة تم تسجيل هذا اللقاء معه فى بيته الجديد بإحدى المناطق العمرانية الجديدة، بعدما قرر ترك منزله الذى عاش فيه حياته بإحدى المناطق الشعبية بمصر.

 

 

يذكر أن عبد الباسط حمودة مغنى شعبى مصرى وُلد ببلدة أبو قير فى الإسكندرية ونشأ فى حى شعبى يبلغ عليه طابع البساطة والتلقائية، وقد كبر على سماع الأغانى الشعبية المنبعثة من المقاهى والمحلات، فحفظ العديد منها ليجد نفسه فى بداية مشواره الفنى يغنى فى الأعراس والمناسبات الخاصة.

 

اكتسب عبد الباسط حمودة شهرة فى منطقته والمناطق المجاورة وأصبح محل ترحيب ومتابعة من طرف الجمهور، نظراً لما يتمتّع به من قدرات صوتية ومواهب فنية، توجّه عبد الباسط حمودة إلى تسجيل العديد من الأغانى الخاصة به والتى لاقت رواجاً كبيراً، وحفظها محبوه ومشجعوه على غرار "سيبونى وارجعوا"، "أنا تعبان بجد"، "قدرى"، وقد جمعها مع مجموعة أخرى فى ألبوم بعنوان "كلك عاجبنى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة