ترامب فى حفل تنصيبه: سنمحو التشدد والإرهاب الإسلامى من على وجه الأرض

الجمعة، 20 يناير 2017 07:19 م
ترامب فى حفل تنصيبه: سنمحو التشدد والإرهاب الإسلامى من على وجه الأرض الرئيس الامريكى دونالد ترامب
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، خلال كلمته بمراسم تنصيبه الرئيس رقم 45  للولايات المتحده الأمريكية، إن العهد الذى أجراه اليوم  هو عهد وفاء لكل الأمريكيين، لافتاً إلى أن  المنسيين في البلاد لن يتم نسيانهم بعد اليوم، ومتعهدا بالقضاء على التطرف الإسلامى.

 

وأضاف ترامب خلال خطابه الأول،  قائلاً: من هذا اليوم هناك رؤية جديدة وستكون الولايات المتحدة أولاً، لافتاً إلى أنه يجب أن يحمي البلاد من الأطراف التى تسرق الشركات، مؤكداً أنه سيقضى على الإرهاب الإسلامى ويمحوه من على وجه الأرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

مجرد ربط الارهاب و قصره علي الاسلام هو قمة العنصرية

فالارهاب لا دين له و لا وطن. و جماعات ال KKK الامريكية المسيحية التي كانت تقتل الامريكان السود بزعم ان المسيحية امرتهم بذلك لخير دليل ان الارهاب لا دين له.

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

الجيش العراقي والسوري والمصري والليبي في طريقهم للقضاء على الإرهاب

بلاش عنتريات وهجايص لأن فيلم الإرهاب الوهابي الداعشي قرب على الإنتهاء بفضل الجيوش العربية. تحية لكل جندي عربي قاتل الإرهاب فهم من يستحق التحية وليس أي شخص آخر. ربما يأتي هذا الأمريكي المهرج ويدعي أنه صاحب الفضل لأن الإرهاب الممول من آلِ سعود وآل حمد بأسلحية أمريكية في طريقة للفناء.

عدد الردود 0

بواسطة:

Khleel

قطر الداعم للإرهاب

نتمنى أن يمحي الناطق الرسمي والداعم الرئيسي لدويلة الإرهاب قطر وهي تدعم الجماعات الإرهابية بمئات المليارات بل بالوف المليارات من الدولارات قطر هي أم الإرهاب قطرهي الوجه الحقيقي ل داعش والجماعات الإرهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

زين العابدين

قطر تدعم الارهاب و امريكا تدعم قطر

فالتكف امريكا عن دعم الدول الداعمة للارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم

انشر

لو كنت تقصد ان الارهاب هو الاسلام فلا بارك الله فيك لان الارهاب لا دين له واياك ان تنسي ان الإرهاب هو اساس بناء امريكا علي جثث وانقاض الهنود الحمر وأدعوك لقراءة القرآن الكريم وتفسيره للوقوف علي حقيقة ومعرفة أساس الدين الحكيم الذي امر بالرحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون مصر

عيد الشكر الامريكي اكبر دليل علي ارهاب امريكا

بينما يحتفل معظم الامريكان بعيد الشكر كل عام يحتفل ما تبقي من امة الهنود الحمر الاصحاب الحقيقيون لارض امريكا في نفس اليوم بذكري افناء الهنود الحمر علي يد المستعمر الاوروبي و ايداع ما تبقي منهم في معسكرات معزولة سميت بالمحميات علي سبيل التضليل. و عندما يتحدث ترامب عن الارهاب عليه ان يتذكر جيدا تاريخ امريكا القائم علي الارهاب و ان يمحو جهله بالاديان بالقراءة عنها بدلا من ربطها بالارهاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

ماتقددددددددددددددددددددددددددرش . .

طول ما فيه جرثومة أسمها إسرائيل زرعتوها في أرض فلسطين .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه

التسرع فى الأحكام خطأ عانينا منه كثيرا .

الرجل تكلم عن التطرف والإرهاب الإسلامى .... وليس الإسلام الإرهابى أو المتطرف .!!!!! هناك فرق بين اللفظين !!!!فلا يجب أن نبدأ منذ الأن فى التأويلات والهجوم والعداوات من قبل أن يسفر الرجل عن وجهه وخطته وتوجهاته !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

الرجل لم يقل القضاء علي الاسلام

بل قال التشدد و الاٍرهاب الاسلامي و هذا ما نحاربه و يحاربه كل مسلم طبيعي و كل إنسان علي الفطرة و الآية الكريمة من قتل نفس بغير حق كمن قتل الناس جميعا.

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

طيب وبالنسبة للأرهاب الصهيونى !!

احنا موافقين على القضاء على التشدد والأرهاب الأسلامى , دا طبعا لو مكنتش معتبر ان كل مسلم ارهابى !! لكن عندنا بيت شعر عربى مأثور بيقول , لا تنه عن شىء وتأتى مثله , عار عليك اذا فعلت عظيم , يعنى امريكا تدعم الدولة الصهيونية علشان تبيد الفلسطينيين وتمحيهم من على وجه ارضهم !! وتدعم قطر علشان تعمل جماعات ارهابية وقنوات ارهابية تدمر بيها العالم العربى , وبعدين تيجى حضرتك تتكلم عن الأرهاب الأسلامى ؟؟ هو الأرهاب الأسلامى ده مين اللى بيدعمه وبيموله , مش حضراتكم برضه ؟؟ وطبعا كالعادة هتعمل الأرهاب حجة علشان تدق بيه مسمار جحا فى كل بلد عربى شوية !! والله يا عم ترامب انا حاسة ان اخرة دولتك هتكون على ايدك !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة