مدير مستشفى التخصصى بدمياط: تطبيق معاير الصحة لتحويل الخدمة إلى نموذجية

الجمعة، 20 يناير 2017 02:27 ص
مدير مستشفى التخصصى بدمياط: تطبيق معاير الصحة لتحويل الخدمة إلى نموذجية محرر اليوم السابع مع مدير المستشفى
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الدكتور احمد البلتاجى مدير مستشفى دمياط التخصصى لـ"اليوم السابع" أن المستشفى حاليا تخضع لعدة إجراءات لتحويلها إلى مستشفى نموذجى بمحافظة دمياط طبقا لخطة وزارة الصحة، لخدمة مرضى المحافظة فى كافة التخصصات على أن يتوافر بها عدد من الأطباء الأكفاء فى مختلف التخصصات بالإضافة إلى توفير إمكانيات خاصة تسهل فى تقديم خدمة متميزة.
 
وأشار البلتاجى انه تم اختيار المستشفى التخصصى بسب موقعها الجغرافى واتساعها وتعدد التخصصات الطبية بها حيث يوجد بها 300 سرير جار زيادتها إلى 500 سرير خلال 3 أشهر.
 
كما يتوافر بها قسم لجراحات المخ والأعصاب وهو أحد التخصصات الهامة لأبناء محافظة دمياط بسبب وجود المحافظة على طريق دولى تكثر عليه حوادث الطرق وكان أغلب الحالات يتم تحويلها إلى طوارئ المنصورة وهو ما يؤدى إلى وفاة المريض أو المصاب.
 
وأضاف أنه تم التعاقد مع عدد من الأطباء فى تخصص المخ والأعصاب من مستشفيات القصر العينى وغيرها من الأطباء المعروفين،كما تم توافر قسم لجراحة الأوعية الدموية وجراحة اليد والتجميل.
 
 
وأشار البلتاجى أن المستشفى اجتازت عدة إجراءات وفق المعايير المحددة لاختياره كمستشفى نموذجى كما أنها اجتازت معايير الجودة ونظام الكايزن اليابنى فيما يتعلق بمعايير الجودة
محرر اليوم السابع مع مدير المستشفى
محرر اليوم السابع مع مدير المستشفى
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة