أصحاب مخابز الإنتاج المدعم بدمياط يشكون من تعطل ماكينات الصرف

السبت، 21 يناير 2017 06:00 ص
أصحاب مخابز الإنتاج المدعم بدمياط يشكون من تعطل ماكينات الصرف خبز -أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أصحاب المخابز التى تنتج الخبز المدعم فى جميع أنحاء محافظة دمياط من تكرار أعطال وبطء ماكينات صرف الخبز المدعم، بما يؤثر سلبا على عملهم ويخلق عدة مشاكل ومشاحنات مع أصحاب البطاقات التموينية.

 

وقال شريف بدوى رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بدمياط لـ"اليوم السابع"، إن أعطال هذه الماكينات لا تنتهى ولكن لاستغرق وقتا طويلا فى أغلب الأوقات، ولكن فى هذه المرة تكررت الأعطال لفترات طولية على مدار 5 أيام متتالية.

 

وأضاف أن العديد من المواطنين يشتكون من عدم قدرتهم على صرف الخبز بسبب وقوع وبطء السيستم المنوط بماكينات صرف الخبر، وكثير من المواطنين ينصرفون من أمام المخابز بدون خبز والبعض الآخر يترك البطاقة لصاحب المخبز حتى لا ينتظر كثيرا.

 

وأضاف محسن جلال صاحب مخبز من قرية الكاشف الجديد أن العملية الواحدة لصرف الخبز تستغرق حاليا أكثر من ربع الساعة وأحيانا تمتد لنصف ساعة وهو ما أثر على عمل أصحاب المخابز لعدم قدرتهم على التواصل فى العمل مع هذا البطء وتساءل إلى من نرفع هذه الشكوى؟، مشيرا إلى أن كل الجهات المعنية تتنصل من هذه الأعطال وفى النهاية المتضرر الوحيد هو صاحب المخبز الذى لا يستطيع الإيفاء بالتزاماته والمواطن الذى لا يستطيع الحصول على حصته من الخبز المدعم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة