"شاومينج" يتحدى "البوكليت" بتطبيق للغش..والتعليم: ننسق مع الداخلية لإغلاقها

السبت، 21 يناير 2017 08:04 م
"شاومينج" يتحدى "البوكليت" بتطبيق للغش..والتعليم: ننسق مع الداخلية لإغلاقها صفحة شاومينج
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صفحة "شاومينج بيغشش الثانوية العامة" بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن قرب الانتهاء من تطبيق يساعد الطلبة على الغش الإلكترونى بعد اعتماد وزارة التربية والتعليم نظام "البوكليت" فى ورقة الإجابة.

وكتب شاومينج عبر صفحة الفيس بوك: "تمام نقدر نقول بعد أسبوع أو بالكتير 9 أيام من دلوقتى هنبقى خلصنا الأبلكيشن بنسبة 100% ونفهمكوا كل حاجة أول ما نخلص، بما فيها إزاى تسجل فى الأبلكيشن".

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن هناك تنسيقا كاملا مع عدة جهات على رأسها الداخلية والاتصالات للتصدى لصفحات تسريب الامتحانات، وذلك فى إطار استعداد الوزارة لامتحانات الثانوية العامة، مؤكدة أن تسريب الامتحانات من اختصاص جهات أخرى.

وكان الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلن فى تصريحات سابقة عن اتخاذ الوزارة جميع الإجراءات لإبلاغ وزارة الداخلية بصفحات تسريب الامتحانات لإغلاقها قبل بدء الامتحانات.

وفى منشور سابق كتبت صفحة  شاومينج: "على فكرة ياجدعان الأبلكيشن ده مش بس هنسرب عليه امتحانات، لا ده هنسرب عليه حاجات تانية كتير بعد الامتحانات، بس ادعوا تكمل ع خير إن شاء الله".

شاومينج 1
 
 
شاومينج2

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الحل هو استخدام اجهزة للتشويش علي الانترنت في نطاق اللجان

و هذا الحل مكلف جدا و لكنه الحل الاكيد لمنع الغش عن طريق الانترنت

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

شاومينج ده أمن قومي يعني عاوزين يدمروا مصر بالجهل يا ريت يعامل معاملة الجواسيس

شاومينج ده أمن قومي يعني عاوزين يدمروا مصر بالجهل يا ريت يعامل معاملة الجواسيس

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق جلال

افصل النت

يفصل النت فترة الامتحانات

عدد الردود 0

بواسطة:

Amin abdel-salam

أشد أعداء للوطن

هولاء أشد عدوان على الوطن من الإرهاب والارهابيين انهم يدمرون أجيال وشباب مصر لابد التعامل معهم على أنهم هم العدو ولابد من تدميرهم والقضاء عليهم لن هذة حرب على مصر ولاتعلم من وراء هذة الحرب القذرة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سالم

نكون او لا نكون

هل ستقف الوزارة عاجزة امام تلك التحديات و من أين تأتي الجرأة للقائمين علي تلك الصفحة لتحدي الدولة بهذه الطريقة المهينة بتسريب الامتحانات ليس بالأمر الهين و من أين سيحصلون عليها اذا كانت كما علمنا انها بين يدي جهات سيادية، الامر جد خطير ويهز ثقة الجميع و خاصة الشباب صغير السن الذي يحتاج لإعادة تأهيله و ذرع مفهوم و دافع الولاء لديه من جديد بعد الهدم المتواصل علي مدار السنوات الماضية لكل قيم الاحترام لديهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

منظومة تعليمية فاشلة قايمة على الحفظ دون الفهم

الغوا نظام النجاح والسقوط في كافة المراحل التعليمية والغوا مجانية التعليم ودخول الجامعات يكون بفلوس و باختبار قدرات ومواهب وابداع عقلي نقدي تحليلي وبكده حتقدروا تنهوا مشكلة شاومينج ومشكلة الدروس الخصوصية ومشكلة الحفظ دون الفهم وحتنقذوا العائلات اللي بتضيع دخلها على دروس خصوصية ملهاش اي قيمة علمية وحتوفروا ميزانية الدولة اللي بتروح على دعم تعليم فاشل ترتيبه قبل الاخير عالميا وفقا لمؤشر جودة التعليم العالمي .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

الحل بسيط ولايريد احد تنفيذه

وقف الفيس بوك نهائيا وقطع الاتصالات عنه خلال مدة الامتحانات حل بسيط ولايحتاج كل هذا القلق لماذا لايتم تنفيذه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

جهل شنيييع

بيقولك نقفل الفيس وقت الامتحانات وشاومنج واعدهم بابليكيشن عالبلاي ستور ... والتاني يقول قفل النت كليا وناسي البورصة والمعاملات البنكية .. التكنولوجيا لا تحارب الا بمثلها .. مينفعش دبابة تعمل مناورة مع اف35

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حلين

الحل واحد وبس بدل ما تعالج النتيجه عالج السبب هو ايه اصلا اللى يخلى الطالب يغش!!! دور على السبب هتعرف تحل المشكله لما المجتمع يقضى على ثقافه ان كليات القمه هى الافضل والباقي ولا ليه لازمه! لما الطالب ثقافته تتغير ويعرف ان بيمتحن عشان يقيم نفسه ولو الاجابه قدامه ما يبصش حتى فيها وياريت ما تقولوا المشكله طالب الطالب دخل المدرسه وهو عمره 6 سنيين يعنى التعليم هو اللى بيأسسه ما تقولوش طالب لكن نظام تعليمي فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

هل رعاة شاومينج أولاد حرام ؟

جنس ملة اللى عمل شاومينج ايه ، أولاد حرام ، اقتراح على وزارة التعليم أن تأتى بامتحانات السهل الممتنع الذى يحتاج الطالب الفاهم وليس الحافظ ، إلا تعلمون ان هناك نوع من الامتحانات بطريقة الكتاب المفتوح ، أى تأخذ كتاب أو مذكرة وتستعين بها فى الحل ، وتكون الأسئلة صعبة نوعا ما ، أو من نوع أسئلة السهل الممتنع ، والتى لا يصلح معها غش ، متى نطور طرق التعليم على حق ، ولا نغرق فى شبر مياه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة