مجموعة مصر.. جيان يمنح غانا التقدم على مالى فى الشوط الأول

السبت، 21 يناير 2017 06:49 م
مجموعة مصر.. جيان يمنح غانا التقدم على مالى فى الشوط الأول أسامواه جيان خلال احتفاله بهدف غانا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تقدم المنتخب الغانى على نظيره المالى، بهدف نظيف، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليًا على ملعب "بور جونتى"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات (المجموعة الرابعة)، لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 ، والمقامة حاليًا بالجابون.

سيطر المنتخب الغانى على مجريات المباراة من البداية، وكانت له أخطر الفرص حتى الوقت الحالى، فيما لم يظهر لاعبو مالى بأى خطورة.

أتيحت فرصة للمنتخب الغانى فى الدقيقة 8 ، حين نفذ جوردان أيو ركنية، وفشل شقيقه النجم آندريه أيو فى ترجمتها إلى هدف برأسية.

أندريه أيو عاد بعد ذلك ليهدر أخطر الفرص فى الدقيقة 17 أمام مرمى منتخب مالى، بعدما سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس منتخب مالى.

وفى الدقيقة 20 منح أسامواه جيان التقدم للمنتخب الغانى من خلال رأسية متقنة، وبعد الهدف رفع لاعبو غانا "تيشيرتات" دون عليها عبارة "الشفاء لبابا"، قاصدين زميلهم نجم شالكة الألمانى بابا رحمن الذى تعرض لإصابة خلال المباراة السابقة واستبعد خارج البطولة.

جدير بالذكر أن غانا تتصدر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل المنتخب الوطنى المركز الثانى بالتساوى مع مالى برصيد نقطة واحدة، فيما تتذيل أوغندا المجموعة بدون رصيد من النقاط، وفى حالة فوز المنتخب الغانى اليوم، سيتأهل رسميا إلى دور الـ8 عن المجموعة الرابعة.

وسيلعب المنتخب الوطنى أمام نظيره الأوغندى فى المباراة الثانية بالمجموعة، فى تمام الساعة التاسعة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة