معتز الدمدراش فى رثاء والدته: "كنتِ المثل الأعلى وشرفتينى ورفعتى راسى"

السبت، 21 يناير 2017 08:43 م
معتز الدمدراش فى رثاء والدته: "كنتِ المثل الأعلى وشرفتينى ورفعتى راسى" معتز الدمرداش ووالدته الراحلة كريمة مختار
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإعلامى معتز الدمرداش، فى أول ظهور له بعد وفاة والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، رسائله للراحلة، قائلاً :"شرفتينى ورفعتى راسى بين الناس.. وأخذت منك المثل الأعلى والنموذج والسيرة العطرة وقبول الآخر أيا كان مسلم مسيحى مصرى عربى.. تعلمت منك احترام الآخرين واحترام المهنة ".

 

وقال "الدمرداش" خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور": "تعلمت منك احترام نفسى.. ربنا يرحمك ويحسن إليكى ويثبتك عند السؤال ويجعل مثواكى الجنة بإذن الله".

 

وعن نصائحها له، قال: "طالما حذرتنى من الغرور، وكانت تقول لى الغرور بداية الانحدار، ومن تواضع لله رفعه، وعليك الالتزام بالتواضع وتحترم أى من كان مستواه".

 

وجه الدمرداش، الشكر لكل منشارك فى واجب عزاء والدته، كاشفًا عن أهم الدروس التى تعلمها من والدته الفنانة الراحلة، قائلاً:" خرجت على المسرح بعد وفاة والدى بيومين إعلاء لقيمة العمل، وكتاب السير الفنية يذكرون مشوارها الفنى ومسرحية العيال كبرت..لقد كان لديها إشكالية مع حالة الحزن عشان تطلع بالليل على خشبة المسرح وسط وحوش التهريج والكوميديا فى ذلك الوقت".

 

وتابع مقدم برنامج "90 دقيقة": "والدتى أصرت بعد يوم أو يومين من تلقى العزاء فى وفاة والدى أن تظهر على خشبة المسرح وسط هؤلاء النجوم متناسية حالة الحزن ومتعاطفة تماما مع المنتج الذى لديه التزامات مالية ضخمة وتقديرًا منها لفريق الإنتاج وزملائها وجمهورها المتعطش لمتابعتها على خشبة المسرح وشارك حينها فى مسرحية العيال كبرت".

 

واستطرد: " العزاء والجنازة بالنسبة لى بمثابة تكريم لكريمة مختار، وعرفت خلاله قيمتها وعرفت أنها ام المصريين كلهم بعد المشاعر الحقيقية الصادقة.. ربما لأنها لمست قلوب الناس وكانت بينهم شخصية متواضعة.. تعلمت منها احترام الجميع أيا كان مستواه سواء خفير وزير عامل بواب.. لقد كانت تتعامل بمنطق إنسانى مع الجميع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة