بالصور..شاهد أكثر اكسسوارات أثارت الجدل بعروض أزياء الملابس الرجالية لموسم خريف وشتاء 2017-2018..prada يفضل القلادات "البوهيمية"..والقرط الطويل لمنطقة البطن و"البروشات" تعود من جديد على الـ runway

الأحد، 22 يناير 2017 06:00 ص
بالصور..شاهد أكثر اكسسوارات أثارت الجدل بعروض أزياء الملابس الرجالية لموسم خريف وشتاء 2017-2018..prada يفضل القلادات "البوهيمية"..والقرط الطويل لمنطقة البطن و"البروشات" تعود من جديد على الـ runway اكسسوارات أثارت الجدل بعروض أزياء الملابس الرجالية
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شهدت منصات عروض الأزياء أو الـ runways عدد كبير من الاطلالات التى خطفت الأنظار من قبل عشاق الموضة و المعنيين بها، ولأن أسابيع الموضة للملابس الرجالية لموسم خريف وشتاء 2017-2018 لاقت اهتماماً كبيراً من الملايين، نرصد أغرب الاكسسوارت التى ظهر بها العارضين خلال أهم وأشهر العروض العالمية والتى تبرز مدى الاهتمام بالتفاصيل، بين القلادات والأقراط والإكسسوارات المختلفة بعدد من مناطق الجسم.

من عرض أزياء prada
من عرض أزياء prada

فظهرت بشكل واضح القلادات ذات الطابع البوهيمى فى عدد من عروض الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2017-2018، وهو ما وضح وبقوة خلال عرض أزياء "prada" الذى أنتظره قطاع كبير من عشاق الموضة بشتى أنحاء العالم.

من عرض أزياء  Astrid Andersen
من عرض أزياء Astrid Andersen

فى حين فاجئ دار أزياء "Astrid Andersen" كل المعنيين بالأزياء والموضة بعد ظهور أحد العارضين وهو يرتدى قرط أو " ear cuff" بحجم عملاق والذى وصل لمنطقة البطن، وهو ما جعل الكثيرين فى حالة إندهاش لوصول شكل الإكسسوارات الرجالى إلى هذا الحجم المبالغ فيه.

قبل عرض أزياء Dolce & Gabbana
قبل عرض أزياء Dolce & Gabbana

بينما حرص دار أزياء Dolce & Gabbana على ظهور عدد كبير من عارضين الأزياء وهم يرتدون خواتم باللون الذهبى كبيرة الحجم خطفت أنظار الكثيرين، وأكدوا أنها واحدة من أهم خطوات الأناقة والرقى خلال العرض الذى أذهل الملايين.

اكسسوارات  Y Project
اكسسوارات "  Y/Project "

وعن دار أزياء "Y/Project" فكان تركيزه هو استعراض عدد كبير من الاكسسوارات الذهبية كبيرة الحجم، والتى ظهر بها العارضين، وكانت أغربهم قلادة كبيرة بشكل كف اليد، وهى التى لفتت أنظار الكثيرين مؤكدين أنها لا تناسب تماماً الظهور على الـ runway بسبب حجمها وعدم تناسقها مع التصميم المعروض.

من عرض أزياء  Cottweiler
من عرض أزياء Cottweiler

أما دار "Cottweiler" فاختارت أن تكون الإكسسوارات الخاصة بالعرض موجودة بمناطق مختلفة من جسد العارض مثل البطن والصدر، والإكسسوارات عبارة عن فصوص لامعة وملونة.

من عرض Versace
من عرض Versace

واستطاعت دار أزياء "Versace" أن تقدم فكرة مميزة خلال آخر عرض لها، فكان العارضون يرتدون الخواتم كبيرة الحجم مع القفازات المصنوعة من الجلد اللامع، وكانت إطلالة العارضين محط تركيز الملايين من عشاق الموضة على هذه النوعية من الإكسسوارات التى ستكون واحدة من أهم اتجاهات الاكسسوارات خلال 2017.

البروشات تعود من جديد
البروشات تعود من جديد

وتعود "البروشات" لعالم الموضة من جديد خلال هذا العام، حيث ركز دار أزياء "Off-White" على ظهور عدد كبير من عارضين الأزياء وهم يضعون "البروشات" مختلفة الأشكال.

من عرض Moschino
من عرض Moschino

أما عرض أزياء "Moschino" ففاجئ العالم بكم هائل من الإكسسوارات التى ظهر بها عارضين الأزياء، بدءً من القلادة العملاقة التى ظهر بها بعضهم، ووصولاً للبروشات و تزين الملابس بالـ "زراير" صغيرة الحجم باللون الذهبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة