أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على"ليندا" أشهر مصففة شعر لملكات جمال الكون على مدار 20 عاماً

الأحد، 22 يناير 2017 08:00 م
تعرف على"ليندا" أشهر مصففة شعر لملكات جمال الكون على مدار 20 عاماً ليندا مصففة شعر ملكة جمال الكون
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجمال لعبتها فتخطف الأضواء بلمساتها البراقة، دون أن تظهر فى دائرة الضوء، إنها ليندا روندينيلا، مصففة الشعر الكامل لمسابقة ملكة جمال الكون على مدار الـ20 عام الماضية، فتعتنى بالشعر والمكياج لتظهرهن فى أوج جمالهن .

ليندا مصففة شعر ملكات الجمال
ليندا مصففة شعر ملكات الجمال

وتؤكد ليندا أثناء حديثها مع موقع " miss universe "، إن متعتها على مدار الـ 20 عام الماضية تتلخص فى التعرف على النساء من مختلف أنحاء العالم، ومشاركة قصصهن معها كما يتبادلن الثقافات المختلفة وهذا أكثر جزء مفضل لها بمسابقة ملكة جمال الكون.

ليندا أثناء العمل
ليندا أثناء العمل

أما الجزء الأصعب على الإطلاق يتمثل فى نظرة الفتاة لمن حولها بأن ترى أن هناك من هى أجمل منها، أو متألقة بالمكياج أكثر، وهذا يصعب مهمة ليندا لقلة وعى الفتاة الذاتى لكون مهمتها الأصعب هى أن تجعل الفتاة تشعر بالرضا، وهذا يعود إلى ثقة كل متسابقة بذاتها للحد من توترها وعصبيتها حيث يختلف تجميل سيدة بمناسبات مختلفة عن تجميل ملكة جمال تتسلط عليها أضواء التلفاز مما يجعلها بحاجة لعناية خاصة من المكياج، بإضافة مزيد من دفء اللمسات بمكياجها.

إحدى ملكات الجمال
إحدى ملكات الجمال

وحول عملها فى الدائم فى المسابقة منذ 20 عام توضح ليندا أن كل المتسابقات لديها سواء فبمجرد استسلامهم لها لوضع ما يلزم من مكياج، وتصفيف شعرهن تزال القيود بينهن وتدور أحاديثهن حول التأمل فى كل شئ كما يشاركنها قصص حياتهن.

وتقول ليندا إن مهمتها الكبرى، هى اختيار أفضل تسريحة شعر لتناسب المتسابقة ووجهها وكذلك شكل الفستان الخاص بها، حيث تريد المتسابقات أن تظهر بتسريحة شعر تدوم طويلا وتناسب مختلف المناسبات التى تحضرها.

وعن منتجات الشعر التى تساعد ليندا على الحفاظ على التسريحة لوقت طويل، تؤكد ليندا إنها تعتمد على مثبتات الشعر بأشكالها المختلفة، فتستخدم مصففات الشعر أثناء تصفيفه، ورذاذ العقد للحفاظ على الإطلالة العامة وأخيرا عندما تنتهى من التسريحة تقوم بنشر رذاذ عليها لتظهر بكامل تألقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة